موقع 24:
2024-07-03@17:15:38 GMT

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 3 آلاف طرد غذائي في مصر

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، مبادرة إنسانية، خلال فعاليات ماراثون زايد الخيري، والمقام في جمهورية مصر العربية، حيث وزعت 3 آلاف طرد غذائي استفاد منها 15 ألف مستفيد من محافظات الجيزة وحلوان والفيوم.

وتشارك الهيئة في فعاليات النسخة الثامنة لماراثون الشيخ زايد في العاصمة الإدارية الجديدة، والمخصص عائده لصالح مؤسسة مصر الخير، ومستشفى الناس، وبعض المستشفيات الحكومية الأخرى.

وعبّر مدير إدارة الإغاثة والتأهب للكوارث عبيد رحمت البلوشي، عن سعادته بتنظيم هذا الحدث الرياضي الإنساني العالمي، الذي يقام بتوجيهات رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ويحمل اسم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، ويجسد المبادئ والقيم الإنسانية التي ظل ينادي بها خلال حياته العامرة بالخير والعطاء، وغرسها في نفوس أبنائه وشعبه، لذلك تواصلت المسيرة على ذات النهج، وتعزز صرح الدولة الإنساني بفضل توجيهات القيادة الرشيدة ومبادراتها المستمرة من أجل خير وسعادة الإنسانية.

وأكد البلوشي، على أن هذه الفعالية تعزز دور الدولة في ساحات العطاء الإنساني، من خلال تخفيف وطأة المعاناة الصحية والإنسانية عن كاهل الشرائح والفئات المستهدفة والمستفيدة من المبادرة.

وكانت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وقعت مع اللجنة العليا المنظمة لماراثون زايد الخيري، اتفاقية تعاون وشراكة، لدعم الماراثون، والعمل على تحقيق الأهداف الاستراتيجية والمبادئ المشتركة التي تجمع جهود الجانبين، في تقديم يد العون والمساعدة لعلاج المرضى، وتمويل ودعم البحوث العلمية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات ماراثون زايد الخيري مصر

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني

أبوظبي - وام
بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، برقية تهنئة إلى الدكتور حسن شيخ محمود رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس حسن شيخ محمود.
وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى حمزة عبدي بري رئيس وزراء جمهورية الصومال الفيدرالية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده
  • عبدالله بن زايد وبلينكن يبحثان جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون الحاكمة العامة لكندا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى الاستقلال