تداول رواد السوشيال ميديا أنباء عدة تزعم طلاق الفنان محمود العسيلي لزوجته خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، بعد زواج دام 4 سنوات، ما أثار دهشة الكثيرين متسائلين عن حقيقة الأمر.

محمود العسيلي يهاجم حملة مقاطعة المنتجات الأجنبية.. ضرر للبلد حقيقة طلاق محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم

سرعان ما كشف مدير أعمال محمود العسيلي حقيقة الأنباء المتداولة بشأن انفصاله عن زوجته، نافيًا ما يتردد على ألسنة البعض، ليؤكد أنها مجرد شائعات عارية من الصحة.

محمود العسيلي وزوجته أمنية عبد المنعمسر شائعة طلاق محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم

جاءت أنباء طلاق محمود العسيلي بالتزامن مع تصريحاته الأخيرة بشأن زيجاته الثلاث من أجل البحث عن الاستقرار في الحياة الزوجية، وأسباب انفصاله عن زوجتيه الأولى والثانية.

شائعة طلاق محمود العسيلي وأمنية عبد المنعم

وكان العسيلى قد صرح بإنه لا يحب الحياة التقليدية في الزواج وفي حالة شعوره بالضيق يختار الإنفصال والبعد، وجاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" المُذاع عبر قناة القاهرة والناس الفضائية.

محمود العسيلي وزوجته أمنية عبد المنعم

وأضاف العسيلي: "لو مضايق في علاقتي الزوجية بحاول أصلحها، ولو احنا الاثنين مش مبسوطين يبقى أحسن قرار منكملش لأن العمر قصير".

محمود العسيلي يكشف سر زواجه 3 مرات

في الوقت نفسه، كشف محمود العسيلي عن سر زواجه 3 مرات، حيث قال: "بحاول أعيش مبسوط ومرتاح وفيه ناس بتفضل دايسة على نفسها في العلاقات الزوجية والشخصية".

محمود العسيلي وزوجته أمنية عبد المنعم

وتابع العسيلي: "أهم حاجة يكون الإنسان مرتاح ومبسوط ولو ده متحققش ليه ندوس على نفسنا"، مُختتمًا: "وأنا حاليًا متجوز الحمدلله والاستقرار حلو".

محمود العسيلي يثير الجدل بموقفه من مقاطعة المنتجات الإسرائيلية

على صعيد آخر، أعرب محمود العسيلي عن رفضه التام لدعوات مقاطعة المنتجات التي تدعم إسرائيل، بالتزامن مع حربها على قطاع غزة، حيث قال: "لست من المقاطعين، احنا كده بنضر بلدنا أكثر ما بنساعدها".

محمود العسيلي وزوجته أمنية عبد المنعم

كما أكد أن المقطعة من الممكن أن تؤثر سلبًا على الإقتصاد المصري، لا سيما في ضوء الظروف الراهنة المتعلقة بانخفاض معدل الاستثمار الأجنبي، فضلا عن إلحاق الضرر بمصلحة العمالة المصرية بتلك الشركات القائمة على الأراضي المصرية، حيث قال: "عندنا مصريين بيشتغلوا فيها.. وده أكلهم عيشهم".

أحدث أغاني محمود العسيلي 

جدير بالذكر أن آخر أغاني المطرب محمود العسيلي،كانت أغنية "سمع هوس" من فيلم "بيت الروبي" بطولة النجوم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وهي من كلمات فليبينو، وتوزيع وألحان أحمد طارق يحيى، وإخراج بيتر ميمي.

محمود العسيلي وزوجته أمنية عبد المنعم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود العسيلى الفنان محمود العسيلي سمع هوس رواد السوشيال ميديا أسما ابراهيم حبر سرى برنامج حبر سري فيلم بيت الروبى أغنية سمع هوس اخبار الفن اخبار الفنانين مشاهير الفن طلاق المشاهير

إقرأ أيضاً:

على طريقة «أبو جبل».. حارس مرمى إنجلترا يثير الجدل في يورو 2024

ساعات من الجدل لم تنتهي عقب ظهور حارس مرمى إنجلترا، وهو يحمل زجاجة مماثلة لتلك التي كان يستخدمها محمد أبوجبل حارس مرمى البنك الأهلي، أثناء حراسة مرمى منتخب مصر، في بطولة كأس أمم أفريقيا في النسختين الأخيرة وقبل الأخيرة، الأمر الذي اعتبره البعض غش لا يمكن السكوت عليه.. فما القصة؟

منتخب إنجلترا يعيد إلى الأذهان واقعة زجاجة أبوجبل الشهيرة

انتشرت صورة من مباراة بين إنجلترا وسويسرا في بطولة كأس أوروبا، خلال الساعات الماضية، وأثارت الجدل حول احتمالية الغش من جانب حارس المنتخب الإنجليزي خلال ركلات الترجيح، وذلك من جانب جماهير منتخب سويسرا الذي ودع البطولة بركلات الترجيح، بحسب شبكة سكاي نيوز.

pic.twitter.com/ocUwgpm0yg

— Sky Sports Football July 6, 2024

تغلب المنتخب الإنجليزي على نظيره السويسري بركلات الترجيح، وتألق حارس المرمى جوردان بيكفورد بصد ركلة واحدة، كما تمكن من اختيار الاتجاه الصحيح للكرات الأخرى التي تمكنت من اختراق الشباك، وذلك بفضل دراسة الخصم جيدًا ومنحه التعليمات الخاصة من قبل مدربه بشأن مكان تصويب كل لاعب للكرة.

ظهرت لقطات خاصة تظهر بيكفورد يحمل زجاجة ماء عليها معلومات دقيقة تشير إلى اتجاه تصدي كل ركلة من لاعبي منتخب سويسرا، الأمر الذي أغضب جماهير الأخير، رغم كونه مشروعًا بل مطلوبًا باعتبار أن حارس المرمى عليه دراسة أماكن التصويب من أجل زيادة إمكانية التصدي لها.

«أبو جبل» يأتي على رأس قائمة حراس المرمى المعروف استخدامهم تلك التقنية حال لجوء حكم المباراة إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين، سواء سلبيًا أو إيجابيًا، ليعيد بيكفورد إلى الأذهان ذكريات تألق أبوجبل في ركلات الترجيح خلال مشاركته بديلًا لمحمد الشناوي في كأس أمم أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • هل ستعود شيرين إلى حسام حبيب من جديد؟ طارق الشناوي يحسم الجدل
  • على طريقة «أبو جبل».. حارس مرمى إنجلترا يثير الجدل في يورو 2024
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على رضا البحراوي
  • النطق بالحكم في قضية تعدي شقيق كهربا على رضا البحراوي.. بعد قليل
  • هل غدا عطلة رسمية؟.. مجلس الوزراء يحسم الجدل بشأن إجازة العام الهجري
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل)
  • أحمد حلمى يثير الجدل والاستياء قبل تصوير فيلمه الجديد
  • محمود أبو هلال .. إلى احمد الحسن الزعبي “لن نيأس”
  • أنتوني تايلور حكم مباراة إسبانيا وألمانيا يثير الجدل