شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الخميس، بتسجيل حوادث أمنية عدة في محافظة ذي قار، بينها انتحار شاب وتسجيل هجوم بواسطة رمانة يدوية وسط الناصرية.

وأخبر المصدر، وكالة شفق نيوز، بأن "شاباً يبلغ من العمر 18 عاماً (طالب مدرسة)، أقدم على الانتحار شنقاً داخل منزله بمنطقة حي أور وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة"، لافتا إلى أن "التحقيقات في الحادث بينت أن الشاب كان يعاني من حالة نفسية، حيث نقلت الجثة للطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لها".

وأضاف المصدر، أن "نزيلا في سجن الناصرية المركزي (الحوت) من أهالي محافظة نينوى يبلغ من العمر 74 عاماً توفي داخل السجن بسبب ظروف صحية"، مبينا أن "النزيل المتوفي محكوم بالإعدام شنقا حتى الموت وفق أحكام المادة (4) من قانون مكافحة الإرهاب".

وأشار المصدر، إلى أن "مجهولين هاجموا منزلا في منطقة حي الفداء وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة، بواسطة رمانة يدوية، حيث أسفر الهجوم عن تعرض المنزل لأضرار مادية جسيمة، فيما لاذ الجناة بالفرار إلى جهة مجهولة".

من جانب آخر، تعرضت عجلة صالون إلى حادث سير (انقلاب) غربي الناصرية، في قضاء البطحاء بمنطقة الگطيعة، حيث أدى الحادث إلى إصابة شخصين بجروح بليغة، ووفاة ثالث كان يستقلها".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي ذي قار انتحار حوادث امنية قنبلة يدوية حوت الناصرية

إقرأ أيضاً:

الرابعة خلال 24 ساعة.. تسجيل حالتي انتحار لشابين في بغداد

بغداد اليوم – بغداد

افاد مصدر امني، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، بتسجيل حالتي انتحار جديدتين لشابين في العاصمة بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "شاباً تولد 2004 اقدم على شنق نفسه بواسطة حبل معلق بسقف غرفته داخل منزله ضمن قطاع 7 في مدينة الصدر، شرقي العاصمة بغداد".

وأضاف، أن "شاباً اخراً تولد 2007 انتحر ايضاً بعد أن تناول مادة سامة (زرنيخ) داخل منزله ضمن منطقة حسينية المعامل"، مبيناً أنه "تم تسجيل 4 حالات انتحار خلال الـ24 ساعة الماضية".

وكان مصدر أمني، قد افاد اليوم لـ"بغداد اليوم"، بإقدام طالبين اثنين على الانتحار بعد رسوبهما بامتحانات الثالث متوسط في محافظتي بغداد وكركوك.

مقالات مشابهة

  • كيف فسر الذكاء الاصطناعي الحادث؟ .. تفاصيل انتحار روبوت من ضغط العمل
  • أرقام مفزعة.. أكثر من 20 ألف حالة اصابة ووفاة في حوادث سير بميسان
  • خلال شهر.. إحصائية مثيرة بحالات الانتحار في بغداد
  • خلال شهرين.. إحصائية مثيرة بحالات الانتحار في بغداد
  • الخامسة خلال اليوم.. تسجيل ثلاث حالات انتحار في بغداد
  • الرابعة خلال 24 ساعة.. تسجيل حالتي انتحار لشابين في بغداد
  • في الديوانية.. تظاهرة للعشرات من أصحاب المولدات
  • الرابعة خلال اليوم.. تسجيل حالتي انتحار في بغداد
  • انتحار أول روبوت بسبب ضغط العمل
  • مصر.. قتلى ومصابون في حادث تصادم بجنوب سيناء