قدمت مذيعة “صدى البلد” رنا عبد الرحمن  تغطية عن مباراة تقام اليوم  الخميس، الموافق الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، أحداث المباراة القوية المنتظرة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، ضد نظيره فريق مودرن فيوتشر، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم 2023.

وبات من المتوقع أن يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تغييرات على تشكيل المارد الأحمر، في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، أمام مودرن فيوتشر بملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

ويشارك إجباريا مصطفى شوبير، في مركز حراسة المرمى، بسبب إصابة محمد الشناوي الحارس الأول، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من البطولة؛ إذ يعاني الأخير من شد خفيف في العضلة الخلفية.

ولنفس السبب، يشارك رامي ربيعة في خط دفاع الأهلي أمام مودرن فيوتشر غدا، بسبب إصابة ياسر إبراهيم بشد خفيف في العضلة الضامة، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.

يُنتظر أن يعود الثلاثي محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات، ومروان عطية، إلى تشكيل الأهلي الأساسي أمام مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري.

ومنح الجهاز الفني، الثلاثي «كهربا والشحات وعطية»، راحة في مباراة سيراميكا الماضية، بسبب الإجهاد الذي عانى منه الأهلي، نظرا لضغط المباريات في كأس العالم للأندية، التي فاز الاهلي بالميدالية البرونزية خلالها قبل يومين من كأس السوبر المصري.

وتأهل الأهلي لنهائي كأس السوبر للأبطال بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في نصف نهائي السوبر، بينما صعد فيوتشر إلى النهائي عقب الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14 / 13 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

‎اما تشكيل  الأهلي المتوقع لمواجهة فيوتشر فى نهائي كأس السوبر
‎حراسة المرمى: مصطفى شوبير
‎في خط الدفاع: على معلول، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة.
‎خط الوسط: إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية
‎خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا.

تقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء الأهلي وفيوتشر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش، على أرضية استاد محمد بن زايد بأبو ظبي.

‎وتذاع أحداث المباراة عبر قناة أون تايم اسبورتس المصرية، الناقل الحصري لبطولة كأس السوبر، إضافة إلى قناة أبوظبي الرياضية وان إتش دي، بجودة عالية بدون تشفير.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کأس السوبر المصری نهائی کأس السوبر مودرن فیوتشر

إقرأ أيضاً:

تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق

كشف الدكتور أحمد مبروك رئيس الجهاز الطبي بنادي مودرن فيوتشر عن أخر تطورات إصابة ثنائي الفريق، الحارس محمود جنش ومحمد فاروق ،وذلك خلال مواجهة فريق الجونة الأخيرة بالدوري والتي إنتهت بفوز فريقنا بهدفين دون رد على ملعب خالد بشارة بالجونة.

مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري

وقال الدكتور أحمد مبروك أن الحارس محمود جنش يعاني من شرخ بالساعد الأيمن (عظمة الزند) ومدة غيابه سوف تترواح بين ٤ ل ٦ أسابيع.

أما عن إصابة محمد فاروق أكد مبروك أن اللاعب يعاني من قطع جزئي بالرباط الخارجي للركبة اليمنى وسوف يغيب عن الفريق لمدة تتراوح بين ٦ إلى ٨ أسابيع.

من ناحية أخرى واصل  فريق مودرن فيوتشر تدريباته استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة في تمام الرابعة عصرًا ضمن منافسات الجولة ال٢٩ من دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • ميركاتو 2024.. زيسكو يعلن انتقال إينوك ساكالا إلى مودرن فيوتشر
  • رسميًا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال هدافه ساكالا جونيور إلى مودرن فيوتشر
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش
  • هدف الزمالك.. فيوتشر ينجح في ضم ساكالا من زيسكو الزامبي
  • تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق
  • كولر يفاجئ أليو ديانج قبل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش