قالت الكاتبة الصحفية إيمان مسلماني، إنّ الحكومات الأوروبية وبخاصة الحكومة الفرنسية تخضع لمتطلبات الشعب، مشيرةً إلى أن الشعب الفرنسي يدعم إيقاف الحرب الجارية على قطاع غزة، فاندلعت مظاهرات كثيرة تطالب الحكومة بالتدخل.

وأضافت مسلماني في مداخلة هاتفية عبر قناة “القاهرة الإخبارية”: “في بداية الحرب، كان الإعلام الفرنسي يركز على القتلى من الإسرائيليين وكان يعتبر أن الشهداء أعداد فحسب، ولكن تغير الإعلام الفرنسي إلى تسليط الضوء على الشهداء الفلسطينيين”.

عاجل.. المقاومة تُسقط طائرة استطلاع إسرائيلية شمال غزة استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين في قصف إسرائيلي على بيت حانون شمال غزة

وتابعت، أنّ موقف فرنسا تغير تجاه غزة وستطالب بوقف إطلاق النار، لافتةً إلى أن الإعلام الفرنسي بدأ التركيز على الوضع الإنساني في قطاع غزة وصمت الحكومة الفرنسية، فاضطرت إلى التدخل بشكل إيجابي لصالح قطاع غزة، ولكن هذا الأمر لن يؤثر كثيرا في مسار الحرب، مثلما حدث في الحرب على أوكرانيا التي دعمتها كل الدول الأوروبية منذ بداية الحرب، ورغم ذلك تستمر الحرب وروسيا بكامل قوتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحكومة الفرنسية قطاع غزة غزة تحت القصف غزة قصف غزة طوفان الأقصى معاناة سكان قطاع غزة قطاع غزة تحت القصف صواريخ غزة القدس القصف الاسرائيلي على غزة قصف قطاع غزة قطاع غزة الان غزة تحت القصف الإسرائيلي غزة الآن عملية طوفان الأقصي طوفان القدس المقاومة في غزة القصف ع غزة معاناة أطفال غزة أطفال غزة غلاف غزة شمالي قطاع غزة قطاع غزة اليوم سرايا القدس قصف إسرائيلي على قطاع غزة العدوان الإسرائيلى على قطاع غزة الإعلام الفرنسی

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: مفاوضات لضم جدعون ساعر إلى الحكومة في أسرع وقت

أعلنت وسائل الإعلام الإسرائيلي نقلًا عن مصادر سياسية، أنَّ هناك مفاوضات أجريت لضم جدعون ساعر إلى الحكومة في أسرع وقت ممكن، حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة «القاهرة الإخبارية». 

وأضافت وسائل الإعلام، أن بنيامين نتنياهو يستعد لإقالة وزير الدفاع جالانت خلال وقت قصير وجدعون ساعر مرشح لخلافته، ويستعد لتوسيع الحكومة بسبب الحرب المحتملة في الشمال على الحدود مع لبنان.  

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين في غزة إلى 41226 شهيدا منذ بدء العدوان
  • عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على غزة يتخطى 41 ألفًا
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41226 شهيدًا
  • إعلام إسرائيلي: مفاوضات لضم جدعون ساعر إلى الحكومة في أسرع وقت
  • في صبرا وشاتيلا وغزة.. هكذا استبيح دم الآلاف من الفلسطينيين!!
  • مبارك الفاضل: الدعم السريع مغامرة وانتهت، وهو الآن يريد الخروج من المأزق بعد أن تحول لعصابات للنهب والسلب
  • أمراض جلدية خطيرة تزيد من معاناة الأطفال بسبب الحرب في غزة
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41182 شهيدًا
  • رئيس الحكومة الفرنسي الأسبق: موقفنا من غزة فضيحة حقيقية بالمعايير الديمقراطية (شاهد)
  • مسؤولة أممية تكشف عن قسوة معاناة السودانيات