شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن المحكمة الإدارية تؤكد صحة شمول عمال شراء الخدمات في سلطة المياه بالضمان الاجتماعي، صراحة نيوز 8211; ردت المحكمة الإدارية العليا طعناً بشمول 1222 عاملا على نظام شراء الخدمات في سلطة المياه وشركة مياهنا بالضمان الاجتماعي،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المحكمة الإدارية تؤكد صحة شمول عمال شراء الخدمات في سلطة المياه بالضمان الاجتماعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المحكمة الإدارية تؤكد صحة شمول عمال شراء الخدمات في...

صراحة نيوز – ردت المحكمة الإدارية العليا طعناً بشمول 1222 عاملا على نظام شراء الخدمات في سلطة المياه وشركة مياهنا بالضمان الاجتماعي.

وقال الناطق الإعلامي في مؤسسة الضمان أنس القضاة في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن المحكمة الإدارية العليا أكدت صحة قرار لجنة شؤون الضمان، وسيتم شمول عمال شراء الخدمات بأثر رجعي من تاريخ شراء الخدمات.

وشمل القرار 931 عاملا من سلطة المياه و291 عاملا من شركة مياه الأردن (مياهنا) واليرموك والعقبة.

وتابعت المؤسسة التقرير الذي نشرته وكالة الأنباء الأردنية (بترا) عن فئة العمال، العام الماضي، وتم الإيعاز بتشكيل لجنة من مفتشي مديرية التهرب التأميني في إدارة التفتيش ليصار بعدها إلى شمول هذه الفئة بمظلة الضمان الاجتماعي.

وأشار التقرير إلى أن عمال المياه يعملون بنظام شراء الخدمات، ويؤدون المهام الموكلة إليهم كبقية زملائهم المعينين بعقود دائمة غير محددة المدة، إذ يواجهون العديد من المشكلات، من أبرزها عدم توفير التأمين الصحي والإجازات السنوية والمرضية وعدم إشراك البعض في الضمان الاجتماعي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الضمان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

مختل يقتل عون سلطة بالقنيطرة

زنقة 20 | متابعة

أجهز مختل عقليا على عون سلطة بمدينة القنيطرة و ارداه قتيلا.

مصادر نقلت أن عن سلطة بمنطقة الساكنية، كان قد تعرض لاعتداء شنيع من طرف مختل عقلي بحي الإرشاد ، وتم نقله الى المستشفى وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.

ذات المصادر أوردت أن عون السلطة المذكور بقي يصارع الموت في المستشفى الادريسي بالقنيطرة بسبب الاعتداء الخطير الذي تعرض له قبل أن يسلم الروح لبارئها.

هذا و تشهد مدينة القنيطرة انتشارا مهولا للمختلين عقليا والمرضى النفسيين و المشردين ، فيما تبقى الجهات المسؤولة و المنتخبة بالمدينة تتفرج.

مقالات مشابهة

  • مختل يقتل عون سلطة بالقنيطرة
  • بعد المباشرة بتسجيلهم بالمدارس العراقية.. هل بإمكان شمول الطلبة اللبنانيين الذين لايملكون وثائق؟
  • حصة بوحميد تؤكد أهمية تطوير العاملين في القطاع الاجتماعي بالابتكارات الحديثة
  • مراكش.. المحكمة الإدارية تعزل مستشاراً وزوجته من عضوية مجلس ايت ايمور
  • نصيحة من «حماية المستهلك» للمواطنين قبل شراء مبرد المياه
  • العوامل المؤثرة على استحقاق المعاش بالضمان الاجتماعي
  • «الاتحاد للشحن» تؤكد التزامها بتوسيع نطاق الخدمات في فيتنام
  • المحكمة الإدارية تعزل رئيس جماعة بكلميم ونائبته تقرر الهجرة إلى إسبانيا
  • "الاتحاد للشحن" تؤكد التزامها بتوسيع نطاق الخدمات وسعة الشحن في فيتنام
  • “الاتحاد للشحن” تؤكد التزامها بتوسيع نطاق الخدمات وسعة الشحن في فيتنام