كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس خلال الفترة من الجمعة 29 ديسمبر 2023 وحتى الأربعاء 3 يناير 2024 على كافة مدن وأنحاء الجمهورية.

بيان تفصيلي من الأرصاد بشأن طقس الجمعة.. وتحذير من الأمطار بهذه المناطق الطقس في القاهرة.. تحذيرات الأرصاد وموعد تحسن الأحوال الجوية حالة الطقس نهارًا:

طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس ليلًا:

بارد على أغلب الأنحاء.

أبرز الظواهر الجوية المتوقعة:

يوم الجمعة 29 ديسمبر:

شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 9 صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر بنسبة حدوث 40% تقريبًا على فترات متقطعة.

أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وسيناء وخليج السويس ومدن القناة بنسبة حدوث 40% تقريبًا، قد تمتد إلى مناطق من القاهرة الكبرى بنسبة حدوث 30% تقريبًا على فترات متقطعة.

يوم السبت 30 ديسمبر:

شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 9 صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

يوم الجمعة 31 ديسمبر:

شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 9 صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

خلال الفترة من الاثنين 1 يناير وحتى الأربعاء 3 يناير:

شبورة مائية كثيفة من 4 إلى 9 صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

طقس الاسبوع

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرصاد الطقس أمطار شبورة مائية الضباب شبورة مائية كثيفة الهيئة العامة للارصاد الظواهر الجوية المتوقعة على فترات متقطعة على مناطق من أمطار خفیفة تقریب ا على بنسبة حدوث

إقرأ أيضاً:

“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة نجران

المناطق_واس

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار خفيفة على منطقة نجران، مصحوبة برياح نشطة، وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية على مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب، وثار، وحبونا، وخباش، ويدمة.

 

أخبار قد تهمك الإعصار “بيريل” يشتد ويقترب من جاميكا 2 يوليو 2024 - 9:23 صباحًا زلزال بقوة 5 درجات يضرب إقليم “مالوكو” في إندونيسيا 2 يوليو 2024 - 9:02 صباحًا

وبين المركز أن الحالة تبدأ الساعة الثانية ظهراً، وتستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى التاسعة مساءً.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 يوليو 2024 - 9:45 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 8:43 صباحًاأمانة العاصمة المقدسة تُصدر أكثر من 4000 الاف شهادة امتثال للمباني بمكة المكرمة أبرز المواد2 يوليو 2024 - 7:56 صباحًاكيف يمكن أن تساعد أسنان الثعبان أطباء الجراحة ؟ أبرز المواد2 يوليو 2024 - 7:53 صباحًاالبنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي أبرز المواد2 يوليو 2024 - 7:53 صباحًاصعود مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية أبرز المواد2 يوليو 2024 - 7:10 صباحًا“الأرصاد” : أتربة مُثارة على منطقة المدينة المنورة2 يوليو 2024 - 8:43 صباحًاأمانة العاصمة المقدسة تُصدر أكثر من 4000 الاف شهادة امتثال للمباني بمكة المكرمة2 يوليو 2024 - 7:56 صباحًاكيف يمكن أن تساعد أسنان الثعبان أطباء الجراحة ؟2 يوليو 2024 - 7:53 صباحًاالبنك المركزي الصيني يضخ ملياري يوان في النظام المصرفي2 يوليو 2024 - 7:53 صباحًاصعود مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية2 يوليو 2024 - 7:10 صباحًا“الأرصاد” : أتربة مُثارة على منطقة المدينة المنورة الإعصار "بيريل" يشتد ويقترب من جاميكا الإعصار "بيريل" يشتد ويقترب من جاميكا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رياح وأمطار وارتفاع الحرارة.. أبرز توقعات الأرصاد لشهري يوليو وأغسطس
  • ورياح وأمطار وارتفاع الحرارة.. أبرز توقعات الأرصاد لشهري يوليو وأغسطس
  • دعا لأخذ الحيطة والحذر.. “الأرصاد”: ارتفاع الحرارة في المملكة خلال صيف العام الجاري بدرجتين مئويتين
  • «الأرصاد»: توقعات بارتفاع معدل درجات الحرارة السطحية بـ 80% على أغلب المناطق في الصيف
  • تقرير دولي: الاقتصادات الناشئة تواصل دعم الأسواق الزراعية مع تغيرات إقليمية متوقعة خلال العقد المقبل
  • الطقس السيئ في الصين يهدد المحاصيل بالفيضانات والحرارة
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • سهل نينوى يقف على أطلال حرب داعش.. والاهمال الحكومي يطيل مسيرة الاعمار- عاجل
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار على هذه المحافظات