أهدر مهاجم منتخب مصر الأولمبي السابق، أحمد ياسر ريان، أغرب فرصة ضائعة في تاريخ الكرة المصرية، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي جمعت سيراميكا كليوباترا ضد بيراميدز، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

أحمد ريان يُهدر أغرب فرصة في لقاء السوبر

وجاءت هذه اللقطة خلال الشوط الثاني من مواجهة لتحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس السوبر المصري "الموسع" التي استضافتها مدينة أبو ظبي الإماراتية.

ونجح أحمد ياسر ريان في استخلاص الكرة من أمام حارس بيراميدز وينفرد بالمرمى دون أي تغطية من مدافعي بيراميدز، وضاعت الفرصة بغرابة شديدة، واندهش الجميع بهذه التسديدة  الصعبة في الزاوية القريبة بدلًا من وضعها في منتصف المرمى مباشرة، ليتصدى للكرة القائم الأيمن وسط مفاجأة كبيرة من الجميع.

من أغرب الفرص في التاريخ!

المرمى خالٍ تمامًا ولكن أحمد ياسر ريان يسدد في القائم#سيراميكا_كليوباترا_بيراميدز #كأس_السوبر_المصري pic.twitter.com/sZhQdRiOPh

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) December 28، 2023

وجدير بالذكر أن بيراميدز حقق الفوز مساء اليوم الخميس، بالمركز الثالث في كأس السوبر المصري، عقب فوزه على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد ياسر ريان منتخب مصر الأولمبي سيراميكا كليوباترا أحمد ريان السوبر المصري بيراميدز کأس السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، خلال جلسته مع المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي، لبحث استعدادات المنتخب الأولمبي لأولمبياد لوس أنجلوس 2028.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة اهتمامه بكافة المنتخبات الوطنية، مشيراً إلى تقديم كل الدعم الممكن للمدرب والجهاز الفني واللاعبين، لضمان استمرار مسيرتهم لبناء منتخب قوي قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات.

وأشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن استكمال ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية، نظرا للخبرات الكبيره للمدرب، ونحن نثق في قدرته على قيادة المنتخب إلى آفاق أوسع، واستكمال مساهمته في تطوير الكرة المصرية.

وطالب وزير الرياضة اتحاد الكرة المصري بوضع خطة واضحة لتطوير الكرة المصرية، والعمل سوياً لبناء منتخب قوي يمثل مصر بأفضل صورة في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز
  • ياسر صبحي نائب وزير المالية بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال: ملتزمون بمسار الانضباط المالي في إطار برنامج شامل للإصلاح الاقتصادي
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • كولر يعنف ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد
  • كولر ينتقد ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • وزير الشباب والرياضة: استمرار ميكالي هو استثمار في مستقبل الكرة المصرية