sayidaty، جدول فعاليات دبي يكشف الفعاليات الجديدة التي تقام على مستوى المدينة،كشف جدول فعاليات دبي، المنصة الرسمية للفعاليات في المدينة عن مجموعة مذهلة من .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جدول فعاليات دبي يكشف الفعاليات الجديدة التي تقام على مستوى المدينة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جدول فعاليات دبي يكشف الفعاليات الجديدة التي تقام...

كشف جدول فعاليات دبي، المنصة الرسمية للفعاليات في المدينة عن مجموعة مذهلة من الفعاليات الموسيقية الحية والأنشطة الثقافية والرياضية، وإضفاء طابع الأحداث واستمرارها طوال العام على المشهد الثقافي في دبي والتي تنطلق في مختلف أنحاء المدينة في الفترة الممتدة من يوليو حتى سبتمبر 2023.

فعاليات متنوعة

وبحسب مكتب دبي الإعلامي فإنّ الفعاليات التي تشهدها إمارة دبي في هذه الفترة تتنوع بين أنشطة مفاجآت صيف دبي والفعاليات الثقافية المتميزة مثل: ذا سيلف درايف لافتر فاكتوري، والعروض الموسيقية مثل حفلات بيت ذا هيت دبي، وغيرها من التجارب التي تضمن للجميع قضاء تجارب ممتعة واستثنائية في إمارة دبي.

ولعل أبرز فعاليات إمارة دبي في الفترة الممتدة من يوليو حتى سبتمبر هي:

فعاليات موسيقية مذهلة

تستضيف مسارح ذا أجندا في مدينة دبي للإعلام هذا الصيف ست حفلات موسيقية متميزة بمشاركة نخبة من أبرز فناني المنطقة في إطار فعاليات بيت ذا هيت دبي 2023 اعتبارًا من 15 يوليو، وذلك مع نجم الراب المصري الصاعد ويجز، ونجم موسيقى الهيب هوب الشهير ديز تو سكيني. فيما تشهد أمسية 22 يوليو إطلالة الفرقة المصرية الشهيرة "كاريوكي" برفقة النجم الفلسطيني الأردني "الفرعي".

وسيكون عشاق الراب العربي يوم 29 يوليو على موعدٍ مع مغني الراب عفروتو والفنان التونسي بلطي ومغني الراب السوداني سولجا.

وفي أمسية يوم 12 أغسطس وعلى مسرح "ذا أجندا" سيكون الجمهور على موعد مع فرقتي شارموفرز وأوتوستراد، فيما ستكون النجمة موضي الشمراني ودي جي أصيل متواجدين يوم 19 أغسطس.

ويجمع يوم 1 سبتمبر اثنتين من أبرز الفرق الموسيقية الشهيرة "ديسكو مصر" و"مسار إجباري".

وسيطل الممثل والمغني وكاتب الأغاني الهندي الشهير فرحان أختر في عطلة نهاية الأسبوع يوم 1 سبتمبر على خشبة مسرح كوكا كولا أرينا، ليقدم عرضه الموسيقي.

وتستعد نجمة الكوميديا الأيرلندية جوان ماكنالي لتقديم عرض مفعم بالتسلية والضحك على خشبة مسرح "ذا أجندا" في مدينة دبي للإعلام يوم 2 سبتمبر، لتستكمل رحلتها الحافلة بفقرات البودكاست والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية المسلية، والتي حصدت خلالها آلاف المعجبين، فرصة لا تفوت لخوض تجربة مليئة بالكوميديا والضحك دون توقف.

وستحيي النجمة الهندية الشهيرة آشا بهوسيل حفل مميز في كوكاكولا أرينا بدبي يوم 8 سبتمبر.

وفي 9 سبتمبر 2023 وعلى مسرح "ذا أجندا" ستمنح دبي الفرصة لمحبي الموسيقى، فرصة الاستمتاع بحفل Fantastic 4، الذي يقدمه أفضل 4 مشاركين في برنامج المواهب "إينديان أيدول".

وأيضًا ستقدم فرقتا البوب البريطانيتان الشهيرتان A1 و911 أمسية مباشرة على مسرح "ذا أجندا" في 22 سبتمبر، حيث يمكن للجمهور الاستمتاع بأجمل الأغنيات من تلك الحقبة والعديد من الأعمال الموسيقية التي قدّمتها الفرقتان في فترة التسعينات.

عروض كوميدية

ستشهد أجندة دبي عروضًا ترفيهية مضحكة تقام في مواقع مختلفة بدبي، بما فيها فندق موڤنبيك شاطئ جميرا، وذلك في 21 و22 يوليو، وفندق هايد في بيزنس باي في 27 يوليو، وفندق دوكس ذا بالم من رويال هايدواي في 29 يوليو. بمشاركة مجموعة من نجوم الكوميديا الذين يتمتعون بمهارات فكاهية عالية.

فعاليات ترفيهية

ستقدم فعاليات "مفاجآت صيف دبي" للجمهور أنشطة استثنائية توفر لهم تجارب مميزة مع نسخة عام 2023 التي تُقام من 29 يونيو حتى 3 سبتمبر. تضم الأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية الممتعة وتجارب التسوّق النابضة الفريدة، إلى جانب باقة واسعة من خيارات المأكولات.

ويمكن للعائلات خوض تجربة ممتعة مع أطفالهم في "عالم مدهش" الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي، والذي يعد أحد أهم وأكبر الوجهات الصيفية التعليمية والترفيهية الداخلية في المنطقة ويستمر حتى 27 أغسطس 2023، ويوفر للأطفال فرصة الانضمام إلى مدهش الشخصية المحبوبة في دبي لخوض تجربة ترفيهية عائلية لا تنسى.

وتشمل الأنشطة التي توفرها دبي للعائلات مغامرة "بيبا بيغ" وأصدقائهما، والذي يقام في دبي أوبرا في الفترة من 16 وحتى 17 سبتمبر.

فعاليات رياضية مشوقة

يشار إلى أنّ الدورة الثالثة عشر لـ"عالم دبي للرياضة"، والتي انطلقت في الأول من يونيو الماضي وتستمر حتى 10 سبتمبر 2023 بأكبر موقع رياضي بالمنطقة، وتحديدًا في قاعات زعبيل 3 و4 و5 و6 بمركز دبي التجاري العالمي قد صُمِّم ليلائم جميع المهارات ومستويات القدرات البدنية، ليتمكن عشاق الرياضة من المشاركة في الحدث عبر استئجار أي من ملاعب كرة القدم أو السلة أو الريشة أو التنس لعقد مباريات ودية مع أصدقائكم، أو للانضمام إلى إحدى الأكاديميات الرياضية التي ستمنحكم الفرصة لتحسين مهاراتكم وقدراتكم البدنية.

وتتيح دبي الفرصة لجميع السيدات للمشاركة في "تحدي دبي لجري السيدات" في 30 سبتمبر بمدينة إكسبو 2020 دبي، حيث يمكنهنّ خوض تجربة رياضية مميزة واختبار لياقتهنّ البدنية وقدرتهنّ على التحمل. ويشمل التحدي جميع السيدات من المبتدئات وممن لديهنّ خبرات سابقة في الجري. لا تفوتن فرصة الانضمام للتحدي وسط أروع المعالم السياحية في دبي.

الاطلاع على الفعاليات المقبلة

الجدير بالذكر فإنه يمكن للمواطنين والمقيمين والزوار الاطلاع على الفعاليات المقبلة، وشراء التذاكر بسرعة وأمان من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بجدول فعاليات دبي وكذلك تطبيق الهاتف الذكي. ولمزيد من المعلومات حول الفعاليات التي تقام في أنحاء دبي ما عليكم إلا زيارة://www.visitdubai.com/ar

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی دبی

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة 6 متهمين محررات رسمية في منطقة حلوان، لجلسة 1 سبتمبر المقبل.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، وعضوية المستشارين حسن حسين عيسى وياسر عمر وطارق عبدالستار، وأمانة سر عمر عاشور ومحمد فاروق.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 1403 لسنة 2023 جنايات حلوان المقيدة برقم 64 لسنة 2023 كلي شرق حلوان، قيام المتهمين بالتزوير في محررات رسمية وتقليد أختام وشعار الجمهورية على أوراق توكيلات لتسهيل أوراق خاص بالشهر العقاري في منطقة حلوان

مقالات مشابهة

  • حزمة فعاليات متنوعة يشهدها مهرجان صيف بريدة 24
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • قصور الثقافة تطلق فعاليات الأنشطة الصيفية بكرداسة
  • اطلاق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا يا جدة” بصوت راشد الماجد
  • حفلات وفعاليات لمدة 50 يوما.. 5 معلومات عن مهرجان العلمين 2024
  • فعاليات تراثية متنوعة
  • “موسم جدة 2024” يطلق أغنية “والله وحشانا ياجدة” بصوت راشد الماجد
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • أردوغان يزور 3 دول في يوليو