حالمين((عدن الغد )) وضاح الحالمي

تمكنت جهود بُذلت في مديرية حالمين بمحافظة لحج  الى انهاء قضية قتل وقعت قبل  خمس سنوات بين الحماطي والدغفلي  ،حيث توصل طرفا القضية الى حل نهائي  بموجب  التحكيم القبلي  .

وجرت وقائع التحكيم في منطقة نعيمة ،اليوم الخميس ،بحضور شخصيات رفيعة وقيادات بارزة ومشائخ من مختلف مديريات ردفان  رفيعة المستوى وصلت الى منطقة نعيمة وحرصت على المشاركة ،حيث شارك كلا من :" عبدالرقيب المحرزي وكيل وزارة الصحة والاح وضاح نصر الحالمي رئيس تنفيذية انتقالي لحج ،وفصل علي حسن وكيل محافظة الضالع ،وفضل عبدالله احمد مدير عام مديرية ردفان ، وعبود ناجي مدير عام دار سعد ،والقائد ايو بكيل الحالمي قائد لواء الثاني صاعقة، ،والشيخ محمد فضل جبران العمري ،والشيخ فهمان البكري ، والشيخ عادل  مطلق ، والقائد عبدالدايم الشاعري،والقائد عبود الحريري


ولعب  الشيخ محمد فضل جبران العمري - شيخ مشائخ العمري دورا بارزاوبذل جهودا كبيرة تهدف الى انهاء هذه القضية  ،حيث تمكنت هذه الجهود الى التوصل الى حل ، وجرى خلال وقائع الصلح والتحكيم العفو والتسامح .

وقدم المشاركون في وقائع الصلح والتحكيم شكرهم لكل من ساهم في انهاء هذه القضية التي دامت سنوات ،وعلى رأسهم الشيخ محمد فضل جبران الذي أعطى كل جهده ووقته لحلحلة القضايا في المديرية .


من جانبها قبيلة الدغفلي كرمت الشيخ محمد فضل بدرع تذكاري ،وذلك نظير جهوده ومساعيه ودوره البارز  في انهاء قضيتهم  مع قبيلة الحماطي ،مقدمين له الشكر والتقدير .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: محمد فضل

إقرأ أيضاً:

تعزيزًَا لعلاقات العمل.. «جبران» يعطي 2100 عامل بإحدى شركات الإسكندرية حقوقهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن محمد جبران وزير العمل، اليوم الجمعة، تعزيز علاقات العمل بين صاحب العمل، وعمال احدى شركات الملابس الجاهزة بالإسكندرية "شركة مساهمة مصرية" تحت إدارة كندية،وسيرلانكية.

وأكد الوزير جبران ،حرص الوزارة على تعزيز علاقات العمل بين جميع أصحاب الأعمال والعمال في مواقع الإنتاج ،وصناعة بيئة عمل لائقة يستفيد منها طرفي العملية الإنتاجية ،وتستمر معها عجلات الإنتاج نحو الدوران، للمشاركة في عملية التنمية التي تشهدها البلاد، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية...

وتلقى الوزير جبران ، تقريرًا من خالد أبو بكر رئيس الإدارة المركزية للرعاية ،بشأن جهود الإدارة ،ومديرية عمل الإسكندرية برئاسة محمد كمال ، في تنفيذ التوجيهات بالتواجد داخل مواقع العمل والإنتاج ..وتنظيم لقاءات مع إدارة الشركة، وتنفيذ مطالب العمال بتطبيق الحد الأدني للأجور ،حيث وجه العمال الشكر والتقدير إلى وزارة العمل على جهودها الرامية نحو المزيد من الأمان الوظيفي للعمال ،والتشجيع على الاستثمار تنفيذًا لتكليفات السيد الرئيس.

يشار هنا إلى أن الشركة تستهدف، مضاعفة حجم طاقتها الإنتاجية في مصر خلال الفترة المقبلة ، مع زيادة حجم استثماراتها خلال السنوات الخمس المقبلة إلى أكثر من 10 ملايين دولار.

وتأسست في سريلانكا، وتبلغ قيمة استثماراتها  270 مليون دولار، إذ تقدم حلول سلسلة توريد الملابس التي تركز على الاستدامة، وتمتلك 12 منشأة صناعية في  كل من مصر وسريلانكا، وكينيا، وإثيوبيا، فضلا عن 4 مراكز تصميم في سريلانكا، وأمريكا والمملكة المتحدة، وفرنسا.

مقالات مشابهة

  • مصر.. أحكام بالإعدام والمؤبد في قضية حرس الثورة
  • ما بين الإعدام والمؤبد والسجن المشدد.. الحكم على متهمي «حرس الثورة»
  • أحكام إعدام بحق 9 متهمين في قضية جماعة إرهابية
  • مصر.. أحكام بالإعدام والمؤبد قي قضية حرس الثورة
  • عاجل.. إعادة تاهيل فكري لمده 3 سنوات للمحكوم عليهم بـ "حرس الثورة"
  • محامو ترامب يطالبون بتعليق قضية الوثائق السرية بعد قرار الحصانة
  • «الداخلية»: ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في 24 ساعة
  • تعزيزًَا لعلاقات العمل.. «جبران» يعطي 2100 عامل بإحدى شركات الإسكندرية حقوقهم
  • تفاصيل أول يوم عمل لـ«الأزهري» بوزارة الأوقاف.. لقاءات وتهاني عربية وعالمية
  • دلالات زيارة الدبيبة إلى مصر بعد قطيعة استمرت 3 سنوات.. هل يلتقي السيسي؟