تابع الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أعمال شفط تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتسهيل حركة المرور والسيارات بالشوارع بنطاق شرق القاهرة.

وشدد نائب محافظ القاهرة بتواجد سيارات شفط المياه لرفع أي تراكمات إن وجدت حتى لاتؤثر على انتظام الحركة المرورية مع تمركزها مدعمة بفرق الطوارىء والتدخل السريع بجانب هذه النقاط.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في بيان عاجل لها، من سقوط الأمطار المتفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، لتسود أجواء شتوية رائعة، مُشددة على ضرورة القيادة بهدوء وتشغيل المساحات، وعدم الوقوف أسفل اللافتات الإعلانية في الشوارع، والابتعاد عن النوافذ وإحكام غلقها.

وكشفت خرائط الطقس استمرار تدفق السحب الرعدية الممطرة على محافظة بورسعيد والدقهلية ومناطق من محافظة الشرقية، والقاهرة الكبرى على موعد مع الأمطار الرعدية، خلال الساعات القليلة القادمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ابراهيم صابر الدكتور إبراهيم صابر تراكمات مياه الأمطار نائب محافظ القاهرة محافظ القاهره

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يتابع أعمال اللجنة المشكلة لمراجعة موقف السيارات المفرج عنها لذوي الهمم

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعًا لمتابعة أعمال اللجنة المشكلة لحصر ومراجعة موقف السيارات المفرج عنها لصالح الأشخاص من ذوي الهمم.

 

خلال الاجتماع، أكد محافظ الفيوم، أهمية الدور الذي تقوم به اللجنة في إجراء حصر دقيق، ومراجعة شاملة لموقف ملفات السيارات المفرج عنها لصالح الأشخاص من ذوي الهمم، للتأكد من استخدام كل شخص منهم للسيارة الخاصة به، وعدم التحايل على القانون، وتحرير المخالفات الجمركية حال وجودها، وذلك في ضوء قرار وزارة المالية رقم 334 لسنة 2024، الذي ينص على تشكيل لجان في كافة محافظات الجمهورية تضم ممثلين عن وزارة المالية "مصلحة الجمارك"، وهيئة الرقابة الإدارية، ووزارات الداخلية، والتضامن الاجتماعي، والاستثمار والتجارة الخارجية، وذلك لمراجعة السيارات التي تم الإفراج عنها لصالح ذوي الهمم خلال السنوات الثلاثة الماضية.

وأكد "الأنصاري" استعداد المحافظة لتسهيل كافة الإجراءات التي من شأنها تيسير أعمال أعضاء اللجنة في الكشف المخالفات المتعلقة بإساءة استخدام هذه السيارات، وتقديم الدعم اللازم لذوي الهمم، وتوفير الخدمات المناسبة لهم.

فيما استعرض أعضاء اللجنة، خطة العمل التي يجري تنفيذها، من فحص ملفات ذوي الهمم في الفترة من 2021 حتى تاريخه، وإجراء الزيارات الميدانية المطلوبة، والتأكد من أن السيارة بحوزة الشخص المستحق من عدمه، والتأكد من رخصة السيارة، ومن بطاقة الخدمات المتكاملة لدى الشخص.

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء IMG-20241005-WA0042 IMG-20241005-WA0041

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يتابع أعمال مراجعة موقف السيارات المفرج عنها لصالح ذوي الهمم
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال اللجنة المشكلة لمراجعة موقف السيارات المفرج عنها لذوي الهمم
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المركبات والسيارات التابعة للمحافظة
  • استفاد منها 3996 مواطنا.. نائب محافظ قنا يتابع مبادرة بداية في دندرة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف خدمات مياه الشرب والصرف بدمياط لتحسين الجودة
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر بحى شرق    
  • محافظ أسيوط يتابع أعمال رفع المخلفات بمنطقة سور الأزهر
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط..والمشروعات الجارية