أشاد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم الثلاثين، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لرعايته لهذه المسابقة.

خالد الجندي يكشف سبب الخلاف بين ابني آدم (فيديو) خالد الجندي تعليقًا على المسابقة العالمية لكتاب الله: "القرآن يكرّم في عهد الرئيس السيسي" (فيديو) شكر للرئيس السيسي 

وقال "الجندي" خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الخميس، "الآن وفى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى أصبح لدينا ضهر يدعم وباب مفتوح للحث على المزيد من الجهد والتطوير".

وأضاف "أشكر الدولة المصرية على عنايتها بكتاب الله، وأشكر رئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفظه الله لما أولاه من احترام وتوقير لأهل القرآن".

شكر لوزير الأوقاف 

وتابع "بشكر كمان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الذي لا يكف عن الإبداع أو الإنشاء لكل ما هو نافع ومفيد في مجال الدعوة وخدمة القرآن الكريم والارتقاء بأهل القرآن".

واستطرد "وزير الأوقاف وجه في كلمته 3 رسائل مهمة أولها تخص تصويت المصريين بالخارج في انتخابات الرئاسة، والشكر على رعاية المسابقة، والتي بلغت جوائزها 8 ملايين جنيهات".

إزالة شعور التهميش

 وأشار إلى أن الرسالة الثالثة كانت بشأن إقامة المسابقة في العاصمة الإدارية الجديدة بداخل مسجد مصر أكبر مركز إسلامي في قارة إفريقيا.

وأكد عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن المسابقة أزالت شعور التهميش الذي ما دام شعر به أي شيخ يعمل في حقل الدعوة الإسلامية خلال العصور السابقة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد مختار جمعة خالد الجندى وزير الأوقاف الرئيس عبد الفتاح السيسي المسابقة العالمية للقرآن الكريم خالد الجندی

إقرأ أيضاً:

انفراد| وزير الأوقاف خارج التشكيل الوزاري الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علمت «البوابة نيوز»، اليوم الثلاثاء، بأنه تم إبلاغ الدكتور محمد مختار جمعة، رسميًا، باستبعاده من التشكيل الوزاري الجديد لحومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

 

وتجول «مختار جمعة»، داخل ديوان عام الوزارة بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، ليصافح القيادات والعاملين، مقدمًا الشكر على كل ما بذلوه من جهود مخلصة لخدمة الوطن والدعوة، وذلك خلال الفترة التي تولى فيها حقيبة الأوقاف منذ 11 عاما.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وأكد مصدر حكومى مطلع، أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وأوضح المصدر، أن الحكومة الجديدة ستؤدى اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا الأربعاء بمقر رئاسية الجمهورية، لافتًا أن التغير يشمل عددًا كبير من التغير من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزرات واستحداث وزرات أخري في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

مقالات مشابهة

  • قيادات الأوقاف والعاملون بها يشكرون الرئيس لتعيين الدكتور الأزهري وزيرًا للأوقاف
  • خطة وزير الأوقاف أسامة الأزهري لتحقيق رؤية وطنية تحت قيادة الرئيس السيسي
  • خطة وزير الأوقاف الجديد لتجديد الخطاب الديني على أرض الواقع (فيديو)
  • أسامة الأزهري: سنعمل تحت قيادة الرئيس السيسي على تحقيق كل ما يليق بوطننا
  • خالد الجندي: اختيار أسامة الأزهري خلفًا لمختار جمعة “شرف صادف أهله” (فيديو)
  • مستشار لرئيس الجمهورية وبرلماني سابق.. من هو أسامة الأزهري مرشح وزارة الأوقاف؟
  • خالد الجندي يهنئ وزراء الحكومة الجديدة: «تشريف وتكليف»
  • انفراد| وزير الأوقاف خارج التشكيل الوزاري الجديد
  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يعتمد خطط توسعة أعمال ونشاطات «أدنوك»
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع