بوابة الفجر:
2024-09-30@17:44:41 GMT

بعد ظهورها.. رابط مباشر لنتيجة كلية الشرطة 2024

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

نتيجة أكاديمية الشرطة 2024.. تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد اعتماد النتيجة من قبل وزير الداخلية وهذا ما تم إعلانه اليوم في المؤتمر الصحفي.

اعتماد نتيجة كلية الشرطة 2024

أعلن اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، اعتماد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اليوم الخميس، نتيجة القبول للدفعة الجديدة لكلية الشرطة للعام الدراسي 2024.

وأوضح أبو المكارم – في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الخميس  بمقر منصة الاحتفالات الرئيسية بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور اللواء دكتور نضال يوسف مدير كلية الشرطة وقيادات الأكاديمية.

عدد المتقدمين إلى كلية الشرطة 2024

أعلن اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، بان عدد المتقدمين لكلية الشرطة 2024 بلغ 53 ألفا و145 طالبا.

عدد المقبولين في كلية الشرطة 2024

وأضاف مساعد وزير الداخلية خلال المؤتمر الصحفي المنعقدة في القاهرة الجديدة، بأن من تقدموا لأداء اختبارات كشف الهيئة 12962 فيما تقدم للالتحاق بكلية الشرطة لهذا العام بلغوا المستهدف قبوله 2950.

معرفة القبول في كلية الشرطة 2024

وعن طريقة رسالة نصية تصل إلى هواتف المقبولين بالنجاح وتحديد موعد للتوجه إلى أكاديمية الشرطة لاستكمال إجراءات القبول، مشيرة إلى أن الطريقة الثانية تكون عن طريقة مكالمة هاتفية من رئاسة أكاديمية الشرطة للمقبولين وسيكون قائمة المقبولين تضم جميع المحافظات.

رابط الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2023


أتاحت وزارة الداخلية، إمكانية الاستعلام عن نتيجة كلية الشرطة 2023 بالرقم القومي ورقم الملف واستكمال الخطوات عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا، ويسهل على الطلاب المتقدمين معرفة النتيجة النهائية.

شروط التقديم في كلية الشرطة

ويشترط في المتقدم أن يكون مصرى الجنسية، من أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنُس، وأن يكون محمود السيرة وحسن السُمعة، وألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات، أو ما يُماثلها من الجرائم المنصوص عليها في القوانين الخاصة أو بعقوبة مُقيدة للحُرية في جريمة مُخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحُكم أو بقرار تأديبي نهائي، وأن يكون مُستوفيًا شروط اللياقة الصحية والبدنية والسن، وألا يكون متزوجًا أثناء قيده بالأكاديمية.

ويخضع الطلاب الراغبون في الالتحاق بكلية الشرطة لعدد من الاختبارات، أبرزها اختبارات القدرات، وهو اختبار تحريري يستهدف قياس مستوى ثقافة الطالب ومعلوماته العامة، والكشف الطبي، وهناك اختبار القوام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نتيجة أكاديمية الشرطة اكاديمية الشرطة أكاديمية الشرطة 2024 نتيجة أكاديمية الشرطة 2024 نتيجة أكاديمية الشرطة ٢٠٢٤ رابط نتيجة أكاديمية الشرطة رابط نتيجة أكاديمية الشرطة ٢٠٢٤ رابط نتيجة أكاديمية الشرطة 2024 نتیجة کلیة الشرطة أکادیمیة الشرطة کلیة الشرطة 2024 وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية: نتعاون مع خبراء دوليين لتدريب طلابنا ونتبع السياسة الأمنية المعاصرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، أن السياسة الأمنية المعاصرة جاءت في إطار من التعامل الواعى مع الواقع ومتغيراته، إعلاء للمصالح العليا للوطن، وتجسيدًا لإرادته وحماية لمسار التنمية والديمقراطية فى مختلف المجالات.

وأشار اللواء محمود توفيق إلى حرص وزارة الداخلية على ترجمة إيمانها الكامل بأن المفهوم الشامل للأمن القومى قد أصبح ضمانة أساسية لدعم مقومات الاستقرار فى إطار السياسة العامة للدولة وتكامل جهود كافة مؤسساتها لتحقيق الأهداف الوطنية المشتركة.

وأوضح وزير الداخلية أن الوزارة تدعم البرامج التدريبية لطلبة وطالبات الأكاديمية بالاستعانة بخبراء دوليين من الدول الصديقة والمنظمات الدولية المعنية، بما يسهم فى سرعة انتقالهم للحياة العملية عقب تخرجهم وأداء مهامهم وفقا لأحدث النظم العالمية.

جاء ذلك خلال كلمة وزير الداخلية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة والضباط المتخصصين، المقام بأكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وكبار رجال هيئة الشرطة، وعدد من كبار رجال الدولة وصحفيين وإعلاميين وشخصيات عامة، وأسر الطلبة.

مقالات مشابهة

  • رابط مباشر.. نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 - 2025
  • بعد ظهورها لأول مرة بحفل كلية الشرطة.. تعرف على إمكانيات سيارة الردع
  • وزير الداخلية يلقي كلمة بحفل تخرج طلبة كلية الشرطة
  • ماذا قال وزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة؟
  • وزير الداخلية: نتعاون مع خبراء دوليين لتدريب طلابنا ونتبع السياسة الأمنية المعاصرة
  • نص كلمة وزير الداخلية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة
  • كلمة وزير الداخلية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة
  • رسائل مهمة من وزير الداخلية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة 2024
  • وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن ونكثف الجهود لتحقيق الأمن الشامل
  • نتيجة معادلة كلية تجارة 2024.. رابط مباشر للاستعلام