أكد الإعلامي هاني حتحوت، إن هناك حالة انقسام داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بشأن استمرار معتمد جمال المدير الفني المؤقت للفريق.


وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن هناك اتجاهين داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فهناك أصوات تطالب بضرورة التعاقد مع مدرب أجنبي قوي خلال فترة التوقف الحالية، بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.


وتابع حتحوت، أن الاتجاه الثاني يدعم استمرار معتمد جمال في منصبه، بسبب راتب المدير الفني الأجنبي، خاصة وأن مجلس الزمالك يفضل توفير أي سيولة مادية لحل أزمة القيد، بالإضافة إلى المستوي الذي ظهر به معتمد جمال في قيادته للفارس الأبيض في بطولة الدوري وكأس الكونفيدرالية.


وأشار حتحوت، إلى أن مجلس إدارة الزمالك تلقي العديد من السير الذاتية من مدربين أجانب عن طريق وكلاء لاعبين من أجل تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة الجارية، مضيفاً أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق واحدا من المرشحين.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل انتهاء الموسم الحالي، وذلك بعد إعلان رحيل المدافع محمود علاء رسميًا.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، طلب اللاعب الفلسطيني ياسر حمد الرحيل عن صفوف الزمالك في الفترة الحالية، وذلك بعد خروجه من حساباته المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

وتلقى ياسر حمد موافقة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين ليبب على رحيله قبل انتهاء الموسم، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبل إعلان رحيل اللاعب رسميًا.

وسينهي اللاعب تعاقده مع نادي الزمالك بصورة ودية ليرحل عن صفوف الفريق مجانًا، مما يسهل عملية انتقاله لفريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024".

ياسر حمد

وعلى صعيد آخر، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الخميس على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة التنسيق في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين استعداداً للمباريات المقبلة، واطلع المدير الفني من معاونيه على التقارير للفنية والبدنية الخاصة باللاعبين عن الفترة الماضية.

وفي سياق متصل حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على الاطمئنان من جواو ميجيل مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية وفقاً للأرقام الخاصة بكل لاعب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد
  • أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم
  • جوميز يجتمع بمعاونيه في تدريبات الزمالك