تقدم الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بالتهنئة للرئيس السيسي بمناسبة العام الميلادي الجديد 2024، داعياً المولى عز وجل أن يديم على مصر الأمن والاستقرار وتجاوز كل التحديات، وللرئيس دوام التوفيق والسداد في قيادة مصر وتحقيق آمال وطموحات شعبها العظيم.

واختتم المصيلحي تهنئته بأهمية الاستمرار في تحقيق المستهدفات في كافة المشروعات والمبادرات المكلفة بها الوزارة، والنهوض والارتقاء بمستوى كافة الخدمات التي تقدم للمواطن.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصر في 24 ساعة| رسالة طمأنة من وزير التموين الجديد.. وتوجيهات من السيسي عقب حلف اليمن

يُقدم موقع الفجر الالكتروني، أبرز ما تناولته برامج "التوك شو"، الأربعاء، من قضايا وموضوعات ركزت بصورة أساسية على إعلان التشكيل الحكومي الجديد وأبرز تصريحات الوزراء الجدد بعد حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مصر في 24 ساعة| آخر أخبار التعديل الوزاري والمحافظين.. ومستجدات أزمة غزة مصر في 24 ساعة| مستجدات أزمة غزة ومتحدث البترول يزف بشرى سارة بشأن تخفيف الأحمال الكهربائية عاجل.. الرئيس السيسي يوجه الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري في ظل التحديات غير المسبوقة التي يموج بها المحيطان الإقليمي والدولي، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة "إكسترا نيوز".

كما وجه الرئيس السيسي أن تعمل الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص.

عاجل| رسالة طمأنة من وزير التموين الجديد للمصريين بشأن ضبط الأسعار والأسواق

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين الجديد، إن ضبط الأسعار والأسواق من أبرز أولوياته، مشيرًا إلى أن قياس رضا المواطنين أبرز المهام المكلف بها.

وأَضاف "فاروق" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "تحقيق رضا المواطنين وكل هذا لن يتحقق دون رقمنة الأشياء وعمل عملية تنمية وضبط للأسعار للوصول إلى رضا المواطنين".

عاجل| أول تعليق من وزير الري بشأن سد النهضة الإثيوبي عقب حلف اليمين

كشف الدكتور هاني سويلم، وزير الري والموارد المائية، عن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتعلق بملف الموارد المائية، بعد حلف اليمين.

وقال "سويلم" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "الملف الداخلي له رؤية ثابتة والتكليف كان واضح، بشأن الاستثمار في الملفات الداخلية".

شريف عامر يمازح وزير الاتصالات على الهواء بعد استمراره في منصبه

مازح الإعلامي شريف عامر، الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، على الهواء لعدم تمكنه من التقاط الاتصال في بداياته.

وقال "عامر" خلال تقديم برنامجه "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء اليوم الأربعاء، "هيبقى حاجة غريبة لو بحاول أوصل لوزير الاتصالات ومش عارف".

أول تعليق من وزير الرياضة على أزمة المنتخب الأولمبي

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتحية والشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على تجديد الثقة في تعيينه وزيرًا للشباب والرياضة في الحكومة الجديدة، قائلًا: “شرف أن أكون في الحكومة الجديدة ”.

وأضاف أشرف صبحي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الأولوية خلال الفترة المقبلة؛ ترتبط بالبطولات الأولمبية، والمنشآت الرياضية وزيادة الخدمات، حيث توجد لدينا تكليفات مهمة جدًا سيتم العمل عليها.

أول تصريح من وزير الخارجية والهجرة الجديد بشأن ريادة مصر في الإقليم (فيديو)

قال السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة الجديد، إن مصر تقع في منطقة تموج بالصراعات والأزمات، ولم تواجه في تاريخها الحديث والمعاصر أزمات من كافة الاتجاهات وتحديات من كافة الاتجاهات سواء من الشرق أو الجنوب أو الغرب، فهي فترة عصيبة لكن الدولة المصرية راسخة وقوية. 

وأضاف "عبدالعاطي"، خلال لقاء خاص على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الأربعاء، أن دور مصر الإقليمي والدولي الآن واضح للعيان ومشهود به، كما تعد ركيزة الاستقرار في هذه المنطقة التي تموج بالصراعات.

أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس السيسي حث للحكومة على التعاون مع كافة الأجهزة لتحقيق المصلحة العليا للدولة.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، إن الرئيس السيسي أكد على استمرار الإصلاح الاقتصادي، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين، وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية وعلى رأسها الصحة والتعليم.

يوسف الحسيني عن التعديل الوزاري: الناس متفائلة

علق الإعلامى يوسف الحسينى، على التغيير الوزاري الجديد قائلًا: "المسئولية على الوزراء تقيلة، وتقف الحكومة بتشكيل المحافظين أمام الرئيس فى موقع المسئولية ويقف أمام مجلس النواب للمحاسبة  فى وقت من الأوقات"

وأضاف "الحسيني"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى، اليوم الأربعاء، أن طوال الوقت ستكون هناك رقابة وحساب وسيقفون أمام الشعب المصرى أيضا، موجها التهنئة للحكومة الجديدة.

شردي: هذا سبب تأخر الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة.. وإعلانه في 3 يوليو مقصود

علق الإعلامي محمد مصطفى شردي، على تشكيل الحكومة الجديدة بعد حلف الوزراء الجدد لليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، واختيار 3 يوليو يومًا فارقًا في تاريخ مصر.

وقال "شردي" خلال تقديم برنامجه "كل يوم" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم الأربعاء، "النهاردة 3 يوليو الذي تم فيه عزل مرسي عام 2013 وفي 2024 شوفنا تغييرات في الحكومة الجديدة".

شريف عامر يروي لأول مرة أسرار عن يوم 3 يوليو 2013 والتخلص من الإخوان

كشف الإعلامي شريف عامر، عن أسرار عن 3 يوليو عام 2013 وعزل الرئيس السابق محمد مرسي عقب ثورة 30 يونيو وبيان 3 يوليو.

وقال "عامر" خلال تقديم برنامجه "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مساء الأربعاء، "3 يوليو 2013 كنت أنا وزميلتي السابقة لبنى عسل والأستاذ محمد عبد لمتعال مديري الآن ومدير قبل كده طول الوقت بيتوجه لنا نوع من الاتهامات بالتسرع ويقولنا أنتم أخونجية وعسكرية وبردعوية".

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| رسالة طمأنة من وزير التموين الجديد.. وتوجيهات من السيسي عقب حلف اليمن
  • عاجل|تسليم وتسلم.. المصيلحي يلتقى وزير التموين الجديد (صور)
  • علي المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد في مقر الوزارة: سيكون إضافة كبيرة
  • المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد بديوان عام الوزارة
  • جيل بيسلم جيل.. تفاصيل لقاء وزير التموين الجديد مع علي المصيلحي
  • بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزوانى بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا
  • السيسي يهنئ نظيره الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لموريتانيا