بوابة الوفد:
2024-10-03@13:34:10 GMT

مى عمر ضمن أجمل 100 وجه فى العالم للعام الثانى

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

احتلت النجمة مى عمر مركزآ متقدمآ فى مسابقة أجمل وجه فى العالم للعام الثانى على التوالى ، حيث تعد الوجه العربي الوحيد الذي ظهر في المراكز العشرة الأولى، والتي تضمنت عارضة الأزياء فيكتوريا سيكريت جاسمين توكيس في المركز الأول ، تليها نجوم الكيبوب نانسي جويل ماكدوني وليزا مانوبان في المركزين الثاني والثالث ، على التوالى.

 

وجاء اختيار مى عمر بعدما تألقت بأحدث صيحات الموضة العالمية واختيار بيوت الأزياء العالمية لها حتى تمثلها فى اناقتها وارتداء ملابسها ، كما اختيرت مى عمر كسفيرة للموضوه فى أغلب دول العالم.

مي عمرجديد مي عمر في 2024

يشار إلى أن مى عمر تقدم مسلسل " نعمة الافوكاتو" فى رمضان المقبل 2024، وهو مكون من 15 حلقة، ويشارك فى بطولته كلا من أحمد زاهر، احمد ماجد، سامى مغاورى، كمال أبو راية، سلوى عثمان، عماد زيادة، محمد دسوقى، هدير عبد الناصر، ومجموعة من ضيوف الشرف، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامى.

 

كما أوشكت مي عمر على الانتهاء من تصوير مشاهدها بفيلم "الغربان"، حيث انتهت من 80% من أحداث دورها الذي يعد أولى تجاربها في الأعمال التاريخية، والفيلم بطولة عمرو سعد ومن إخراج ياسين حسن.

مي عمر

ويشارك في بطولة فيلم الغربان بجانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم أبرزهم محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود بزاوي، أحمد بدير، وغيرهم.

تدور أحداث الفيلم حول حقبة زمنية قديمة في عام 1942، فترة الحرب العالمية الثانية، ومعركة رومل في إطار من الأكشن والتشويق.

 

مي عمرمي عمر

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي عمر الفن مى عمر

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: نفخر باختيار عمر العلماء ضمن قائمة TIME العالمية

أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن فخره باختيار عمر بن سلطان العلماء، وزير الدولة للذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد، ضمن قائمة TIME 100 Next، التي تضم أبرز المؤثرين الشباب حول العالم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي على إكس: "نفخر في دولة الإمارات باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next .. والتي تضم أهم المؤثرين من الشباب حول العالم، والذين كان لهم دور بارز في التأثير الإيجابي في مجتمعاتهم. فخورين باختياره في قوائم TIME العالمية".

نفخر في دولة الإمارات باختيار عمر العلماء في قائمة TIME 100 Next .. والتي تضم أهم المؤثرين من الشباب حول العالم والذين كان لهم دور بارز في التأثير الايجابي في مجتمعاتهم . فخورين باختياره في قوائم TIME العالمية . pic.twitter.com/Hh18qTOlyF

— HH Sheikh Mohammed (@HHShkMohd) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • محمد بن راشد: نفخر باختيار عمر العلماء ضمن قائمة TIME العالمية
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • "عُمانتل" تحتفي بالفوز التاريخي للبطل العماني أحمد الحارثي في بطولة العالم للتحدي