حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، المركز الثالث في بطولة كأس السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في ضربات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل أربعة.

والتقى نادي بيراميدز أمام نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس السوبر المصري.

أحداث مباراة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا

افتتح التسجيل لمصلحة نادي سيراميكا كليوباترا اللاعب أحمد قندوسي في الدقيقة 70 من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من محمد شكري.

ثم أضاف مصطفى فتحي هدف التعادل هدف التعادل لمصلحة بيراميدز في الدقيقة 78 من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من عبدالله السعيد، ليحسم الفريق السماوي المباراة بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4.

تشكيل بيراميدز في مواجهة سيراميكا بكأس السوبر المصري نجم الأهلي يقترب من الرحيل عن الفريق تشكيل بيراميدز الرسمي لمواجهة سيراميكا

والتقى بيراميدز مع نظيره سيراميكا كليوباترا على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في إطار لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس السوبر المصري.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد ميهوب  

خط الدفاع: محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - أحمد فتحي

خط الوسط: أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - يوسف أسامة

خط الهجوم: فخري لاكاي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز سيراميكا كليوباترا بيراميدز وسيراميكا كليوباترا السوبر المصري كأس السوبر المصري سیرامیکا کلیوباترا السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. أرقام واحصائيات مباراة الارجنتين مع الاكوادور

نجح منتخب الارجنتين في التأهل الى الدور نصف النهائي لبطولة كوبا امريكا 2024 والمقامة حاليا في الولايات المتحدة الامريكية وذلك بعد فوزه بركلات الترجيح من نقطة الجزاء على منتخب الاكوادور ليواصل منتخب الارجنتين حملة الدفاع عن لقبه كبطل لاخر نسخة في كوبا امريكا وايضا مشوار الفوز بثالث بطولة كبرى على التوالي .

إقرأ أيضاً..

الأرجنتين تعبر الإكوادور بركلات الترجيح وتتأهل إلي نصف نهائي كوبا أمريكا

وكان الحارس اميليانو مارتينز هو بطل الارجنتين مجددا في تلك المباراة بعدما نجح في قيادة منتخب بلاده للفوز بركلات الترجيح بعدما اهدر ليونيل ميسي اول ركلة للتانجو لعبها بطريقة بانينكا فأصطدمت بالعارضة وخرجت خارج الملعب لكن اميليانو مارتينيز انقذ بعدها ركلتي ترجيح قادتا التانجو للفوز بالمباراة .

أرقام 

لم تخسر الارجنتين اي مباراة بركلات الترجيح في وجود إيمليانو مارتينيز في حراسة المرمى حيث فازت في مباراتين في بطولة كوبا امريكا امام كولومبيا 2021 و امام الاكوادور في نسخة 2024 كما فازت في مباراتين في كأس العالم 2022 بركلات الترجيح امام هولندا وامام فرنسا .

نجح منتخب الارجنتين في زيادة عدد مبارياته دون هزيمة امام منتخب الاكوادور في بطولة كوبا امريكا الى 17 مباراة منها 11 فوز و ستة مباريات انتهت بالتعادل وهي ثالث اطول سلسلة لاهزيمة لمنتخب الارجنتين امام اي منتخب لاتيني بعد منتخب تشيلي 30 مباراة ( باستبعاد الهزيمة بركلات الترجيح واعتبار المباراة انتهت بالتعادل ) حيث حقق منتخب الارجنتين 22 فوزا و ثمانية تعادلات ثم منتخب بارجواي حيث التقي المنتخبين في 26 مباراة فازت الارجنتين في 20 مباراة وتعادلا في ستة مباريات .

بالفوز على الاكوادور بركلات الترجيح يكون منتخب الارجنتين قد حقق الفوز مرتين متتاليتين بركلات الترجيح في بطولات كوبا امريكا الاولى عام 2021 امام كولومبيا والثانية امام الاكوادور وهو انجاز لم يحققه منتخب الارجنتين منذ الفوز عام 1993 على منتخبي البرازيل و كولومبيا بركلات الترجيح .

ايمليانو مارتينيز حارس مرمى الارجنتين واجه ستة ضربات جزاء في الاوقات الاصلية للمباريات في مشاركاته مع منتخب الارجنتين ثلاثة تم تسجيلها و انقذ واحدة من نجم تشيلي ارتورو فيدال و اثنتين اصطدمتا بالقائم والعارضة وخرجوا خارج الملعب .

ليساندرو مارتينيز اول اول مدافع من منتخب الارجنتين يسجل في بطولة كوبا امريكا منذ فيكتور كوستا في مرمى بوليفيا عام 2016 . واخر مدافع ارجنتيني يسجل في اي مباراة اقصائية في كوبا امريكا كان ماركوس روخو امام باراجواي في الدور نصف النهائي لنسخة 2015 .

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. أرقام واحصائيات مباراة الارجنتين مع الاكوادور
  • ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. الأهلي يلاحق بيراميدز
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • سيراميكا كليوباترا يحسم مواجهة الإسماعيلي بهدف أحمد ياسر ريان
  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • الدورى الممتاز.. إيبوكا يقود سيراميكا لمواجهة الإسماعيلي
  • الدورى الممتاز.. تعرف على تشكيل الإسماعيلى لمواجهة سيراميكا
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا
  • التشكيلة الرسمية لمباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي بالدوري
  • عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري