شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السعودية تعيد اخضاع العرادة للإقامة الجبرية للمرة الثالثة، الرياض وكالة الصحافة اليمنية اعادت السعودية، السبت، اخضاع محافظ مأرب لدى التحالف وعضو الرئاسي ، سلطان العرادة،  للإقامة الجبرية .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تعيد اخضاع العرادة للإقامة الجبرية للمرة الثالثة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تعيد اخضاع العرادة للإقامة الجبرية للمرة...
الرياض/وكالة الصحافة اليمنية// اعادت السعودية، السبت، اخضاع محافظ مأرب لدى التحالف وعضو الرئاسي ، سلطان العرادة،  للإقامة الجبرية للمرة الثالثة. ومنذ اشهر تحتجز السعودية العرادة على اراضيها وتمنعه من العودة إلى معقله في مأرب . يأتي ذلك بالتزامن مع ترتيبات  سعودية لتقليص اعضاء الرئاسي إلى 3  فقط بدلا عن 8 واكد المستشار السابق في حكومة التحالف، انيس منصور،  وضع العرادة للإقامة الجبرية للمرة الثالثة، دون ان يحدد السبب. وتشير هذه المرة إلى أن الرياض تخطط للإطاحة بالعرادة الذي ظل يناهض خطتها لتسليم المحافظة النفطية خصوصا وانها تتزامن مع حراك سعودي مكثف لإجراء تعديلات على مستوى السلطة الموالية لها جنوب اليمن والتي يشكل العرادة جزء منها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيزة تعيد الانضباط بمحيط سوق البطران في الهرم

رفعت محافظة الجيزة 900 حالة إشغال وتعدي على الطريق العام، بمناطق اللبيني والأربعين وزغلول وفيصل، فضلا عن إزالة باعة جائلين ومفترشين للطريق العام بمحيط سوق البطران، وإزالة الأوتاد والحواجز الحديدية ووسائل حجز الركنات، وفتح الطريق أمام حركة المرور.

ووجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز، بعدم السماح بوجود الإشغالات والتعديات للمحال والمنشآت التجارية على الطريق العام، لتسهيل حركة سير المواطنين.

وتابع محافظ الجيزة جهود حي الهرم، في تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الطريق العام، لتحقيق الانضباط بشوارع اللبيني بالهرم والأربعين وزغلول وأمام سوق البطران.

رفع الباعة المفترشين للطريق العام

واطلع محافظ الجيزة على نتائج الحملات التي أسفرت عن فتح شارع الجمهورية، بعد رفع تعديات 900 حالة تعدي وإشغالات الباعة الجائلين والمفترشين للطريق العام، والمنشآت التجارية، وإزالة الحواجز الحديدية، الأمر الذي كان يتسبب في الإعاقة الشديدة لحركة سير المواطنين والمركبات.

منع التعديات والمتابعة الدورية للشارع

كما شهدت الحملة رفع الباعة المفترشين للطريق العام والجائلين وعربات الكارو أمام سوق البطران وبمحيطه لتسهيل حركة سير المواطنين بعد تلقي شكاوي عديدة لما يتسبب به تلك الإشغالات من إعاقة مرورية.

وشدد محافظ الجيزة على رئيس حي الهرم، بالتعاون مع شرطة المرافق، ومواصلة جهود منع التعديات ولضبط المخالفات والمتابعة الدورية للشارع لضمان عدم عودة المخالفات حيث جاءت الحملات في استجابة سريعة لشكاوي المواطنين الواردة .

وجرى إيداع جميع المضبوطات بمستودع الإشغالات بحي الهرم، بمتابعة طه عبد الصادق رئيس الحي، مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • روسيا ترفع عدد قوات الجيش للمرة الثالثة خلال الحرب على أوكرانيا.. كم وصل؟
  • الجيزة تعيد الانضباط بمحيط سوق البطران في الهرم
  • السعودية تدشن مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في عدن اليمنية
  • 10 ضوابط للإقامة في المدن الجامعية
  • في الذكرى العاشرة لتأسيسها.. حملة إلكترونية واسعة عن مطارح مأرب
  • شبح العنف يخيّم على مأرب: خمسة جرحى في كمين غادر
  • مأرب تحت وطأة الثارات.. إصابات في كمين استهدف سيارة قبيلة آل لحول
  • المحكمة الإدارية تعيد مرشحا إلى سباق الانتخابات الرئاسية التونسية
  • للمرة الثالثة.. هالاند يتفوق على محمد صلاح
  • سائق شاحنة يشنق نفسه خوفا من تكاليف يستحملها بعد انقلاب شاحنته في خط حضرموت - مأرب (صور)