الفن واهله، بعد تصدرها التريند تعرف على القصة الكاملة حول أزمة رضوى الشربيني مع الخروف ومدافعة فريدة سيف النصر عنها،تصدرت الاعلامية رضوى الشربيني تريند محرك البحث “ جوجل ”، خلال الساعات الماضية، وذلك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تصدرها التريند.. تعرف على القصة الكاملة حول أزمة رضوى الشربيني مع الخروف ومدافعة فريدة سيف النصر عنها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تصدرها التريند.. تعرف على القصة الكاملة حول أزمة...

تصدرت الاعلامية رضوى الشربيني تريند محرك البحث “جوجل”، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب مدافعة الفنانة فريدة سيف النصر عنها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،بعد أزمتها الأخيرة بسبب هجوم الأخيرة على الرجال وتشبيهها لهم بالخرفان، من خلال منشورها الذي عرف بمنشور "الخروف". 

لماذا دافعت فريدة سيف النصر عن رضوى الشربيني؟

وفسرت الفنانة فريدة سيف النصر دفاعها عن الإعلامية رضوى الشربيني، بأنها إعلامية محترمة، مُبررة كلامها بأنها ليست صديقتها، حيث كتبت منشورًا قالت فيه:" بتقول كلام صح جدًا ومحترمة ومحبوبة ومش صاحبتي وماعرفهاش، وكانت بتهزر، مثلًا غلطت استظرفت، ياما ناس بتغلط أكثر من كده ليه ناخد المواضيع بقوة اكتر من حجمها العفو عند المقدرة دي مش قضية دعارة مثلا ولو أنهم بيرجعوا، تعبت للي وصلت له وفاتحه بيتها  ". 

لماذا قدمت فريدة سيف النصر الاعتذار لجمهورها؟

وأضافت:"الله عفو يحب العفو ياجماعه. والنبي قال رفقا بالقوارير..قطع العيش كبير عند ربنا والست دي مالهاش في حاجه إلا شغلها، قولوا لا إله إلا الله، وخلاص بقي، بحق الله، وأنا باعتذر بالنيابه عنها لكل الرجالة، آمين، قولوا ربنا عفو".

إحالة رضوى الشربيني للتحقيق  

وفي وقت سابق، أعلنت إدارة قنوات cbc إحالة رضوى الشربيني مقدمة برنامج هي وبس للتحقيق وذلك بسبب منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن لحم الخروف، والذي ربطه البعض بإهانة الرجال، وأرفقت بتعليق قالت فيه: تعلن إدارة قنوات cbc تحويل المذيعة رضوى الشربيني للتحقيق، بسبب المنشور الذي قامت بنشره على صفحتها الشخصية والذي تسبب في إساءة لاسم المؤسسة، رغم أنه لم يذاع أو ينشر على أي منصة من منصات القنوات.

وجاء في المنشور الذي كتبته رضوى الشربيني عبر موقع فيسبوك: مش فاهمة ليه البنات ما بتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه؟

ما هي آخر أعمال فريدة سيف النصر؟ 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر مسلسل جعفر العمدة، والمسلسل من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة لمدرب الأهلي مارسيل كولر بشأن المباراة القادمة للفريق، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس".

وكتب الحلفاوي، في تدوينة عبر حسابه قائلًا : "منعم ومروان وإمام والشحات ووسام يقعدوا دكة في ماتش الطلائع.. ينزلوا في الشوط الثاني إذا الماتش عقرب".

 

فوز النادي الأهلي على فريق الداخلية

وكان فاز النادي الأهلي أمس، الخميس، على فريق الداخلية في المباراة التي جمعت بينهما، برباعية مقابل هدف جاءت بتوقيع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي وإمام عاشور في الجولة الـ29 ببطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيره طلائع الجيش، يوم الإثنين المقبل، ومن المقرر ان تقام المباراة على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تذاع عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري.

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة.. هكذا بدأ التقويم الهجري وأهميته الدينية والتاريخية
  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • القصة الكاملة لواقعة تعدي فتاة أوكرانية على فتاة بالتجمع الخامس
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على أعمال تنتظرها نانسي عجرم
  • تعرف على رسالة نبيل الحلفاوي لمدرب الأهلي بشأن المباراة المقبلة
  • الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب في مهرجان العلمين 2024.. تبدأ بـ مدحت صالح
  • تعرف على خطة الحكومة الجديدة في المرحلة المقبلة
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • القصة الكاملة لتمزيق جسد طالب ودهسه بدراجه نارية في السلام