البوابة نيوز:
2024-09-17@12:54:56 GMT

نداي وسامسون ينتظمان في تدريبات الزمالك غدا

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

يصل إلى القاهرة غدًا الجمعة، الثنائي السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيدًا للانتظام في تدريبات الفريق الأبيض.

وأكد أحمد حسني المدير الإداري للفريق أنه قام بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعودة إبراهيما نداي وسامسون أكينيولا إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان إبراهيما نداي وسامسون أكينولا استغلا حصول الفريق على راحة سلبية لمدة أسبوع وسافرا إلى بلادهما بعد الحصول على إذن الجهاز الفني.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم الخميس على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع عقب العودة من أنجولا وخوض مباراة ساجرادا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويشارك الزمالك بطولتين بالإمارات في الفترة من 18 إلى 24 يناير المقبل، وهى بطولة الوحدة الإماراتي، وستشهد مشاركة 4 فرق، الزمالك، والوحدة الإماراتي، وأم صلال القطري، والاتفاق السعودي وذلك على استاد آل نهيان.

أما البطولة الودية الثانية للزمالك فمن المقرر أن تبدأ في الفترة من 24 يناير إلى 28 يناير، وتقام البطولة بمشاركة فرق وهي، الرجاء المغربي، ووهان الصيني، وأهلي جدة السعودي، والزمالك المصري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إبراهيما نداي سامسون اكينيولا الزمالك أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك عقب مباراة الشرطة الكيني

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء، والذين لم يشاركوا في مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، تدريبات بدنية عقب نهاية المباراة مباشرة باستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي.

وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الفقرة البدنية للاعبي الزمالك عقب نهاية مباراة الشرطة الكيني، للحفاظ على مستواهم البدني في ظل عدم مشاركة بعضهم في اللقاء ومشاركة البعض الأخر لدقائق أقل.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موعد انتظام فتوح في تدريبات الزمالك الجماعية
  • أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • من حق أحمد فتوح العودة إلى تدريبات الزمالك.. محاميه
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • سيدي نداي: الزمالك هو النادي الأكبر في إفريقيا.. وأتمنى تحقيق البطولات
  • ارتفاع عدد الشركات الأجنبية الجديدة في الصين بين يناير وأغسطس
  • فيديو.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد سيدي نداي
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • زئير أسد يَدوي في العاصمة.. الزمالك يقدم صفقته الجديدة سيدي نداي «فيديو»
  • تدريبات بدنية لبدلاء الزمالك عقب مباراة الشرطة الكيني