شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن يوم من الإبداع مهرجان مشروعات تخرج طلاب قسم الإعلام في نوعية عين شمس، نظم قسم الإعلام بكلية التربية النوعية بجامعة عين شمس مهرجان مشروعات تخرج طلاب القسم تحت عنوان يوم من الإبداع ، تحت رعاية أ.د. محمود المتينى .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "يوم من الإبداع" مهرجان مشروعات تخرج طلاب قسم الإعلام في "نوعية عين شمس" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"يوم من الإبداع" مهرجان مشروعات تخرج طلاب قسم...

نظم قسم الإعلام بكلية التربية النوعية بجامعة عين شمس مهرجان مشروعات تخرج طلاب القسم تحت عنوان " يوم من الإبداع"، تحت رعاية أ.د. محمود المتينى رئيس الجامعة،أ.د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب،أ.د.أسامة السيد عميد الكلية،أ.د ولاء أنيس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب. بحضور السادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ولفيف من الشخصيات الأكاديمية والعامة منهم الكاتبة الصحفيه د. سامية أبو النصر مدير تحرير جريدة الأهرام،والكاتب الصحفى محمد الكردي، والأستاذ احمد العقاطي عضو مجلس النواب عن دائرة الوادي الجديد،والفنان القدير محمد التاجي والذى حل ضيفًا على جريدة البداية الصادرة عن القسم.

وفي كلمته قدم أ.د. أسامة السيد الشكر للحضور والطلاب، وقام بتشجيعهم على إستمرارهم في النجاح، متمنيا لهم مواصلة الجهد والتفوق في حياتهم العملية ليمثلوا إضافة قوية لسوق العمل.

كما أكد الفنان محمد التاجي على أهمية الكلمة التي تخرج عن الإعلامي وضرورة حرص خريجي الإعلام على التدقيق والتحقق قبل النشر لكل كلمة لكونها تمثل مسئوليته وضميره المهني في مجال الإعلام.

وقام أ.د. اسامة السيد عميد الكلية وأ.د. أحمد نبيل رئيس قسم الإعلام  بتكريم مجموعة من الشخصيات منهم الفنان محمد التاجي ما قدمة من أعمال طوال مسيرته الفنية والكاتب الصحفي محمد الكردي ومجموعة من العاملين بالكلية ومدير وحدة الجودة د.محمود العطيفي حيث يتزامن اقامة المهرجان مع حصول الكلية على شهادة جودة التعليم والاعتماد.

وجدير بالذكر أن  تنوعت أعمال الخريجين ما بين العروض المسرحية والفنون الصحفية والأفلام التسجيلية والروائية القصيرة وأفلام الرسوم المتحركة والصور الفوتوغرافية وكذلك التمثيلية الإذاعية.

على هامش المهرجان أقيم معرض تصوير فوتوغرافي بعنوان "تراثنا" والتي تتجول من خلاله الكاميرا بين أرجاء القصور والبيوت القديمة لإبراز ما تشتمل عليه جنباتها من نواحي فنية جمالية ولتسليط الضوء على التراث المصري القديم، منها قصر عابدين، قصر البارون، قصر الأمير محمد علي، بالإضافة إلى البيوت التراثية كبيت يكن، بيت الكريتليه، بيت السحيمى،  ثم تنتقل لجولة تشتمل  مسجد السلطان حسن، مجمع قلاوون.

وكذلك مجموعة من العروض المسرحية لطلاب الفرقة الثالة والرابعة شعبه فنون مسرحية وكذلك عروض لفنان خالد جلال مثل  " إزاي تقول معرفش" و" الحادثة"  وعرض البانتومايم " الحجر" وفيلم روائي قصير " ڤويس نوت" يدور حول أهمية التوقيت في الاهتمام بالاشخاص القريبة حتى لا نفتقد احدهم،وآخر بعنوان  " سيكوباتي" يدور حول بعض ابعاد شخصية السيكوباتي وسلوكياتة ذات الأطوار الغربية  بالإضافه لفيلم تسجيلي بعنوان "هواية × مشروع" والذي يعرض تجارب لعدد من الشباب تحولت هواياتهم لمشروعات تجارية،  وفيلما خاص بالرسوم المتحركة بعنوان  "ثلم" يدور حول أهمية الوئام الإجتماعي والأسرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عین شمس

إقرأ أيضاً:

حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024.. الفرحةتسيطر على الأهالي

لوح أهالي خريجي كلية الشرطة بالأعلام وعلامات النصر، حيث تشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

اقرأ أيضاًبعد قليل.. الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

«مستقبل وطن» عن إرسال مساعدات للبنان: مصر ستظل الداعم الأكبر لأشقائها في المنطقة

مقالات مشابهة

  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • عقد المقابلات الشخصية لاختيار طلاب ماجستير الإعلام الرقمي بالسويس
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد احتفالية تخرج دفعة 2024 بكلية الإعلام
  • ماذا قال وزير الداخلية في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة؟
  • السيسي يشهد مراسم تسليم وتسلم القيادة في حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة
  • الرئيس السيسي يعطي شارة بدء مراسم تخرج طلاب أكاديمية الشرطة دفعة 2024
  • السيسي يشهد عروض «رياضة الكالا» في حفل تخرج طلاب أكاديمية الشرطة
  • طلاب أكاديمية الشرطة يقدمون عروض القوى البدنية في حفل تخرج دفعة 2024
  • الرئيس السيسي يصل إلى مقر حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024
  • حفل تخرج طلاب الشرطة دفعة 2024.. الفرحةتسيطر على الأهالي