خضعت الفنانة فيفي عبده لجلسة تصوير جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتشارك متابعيها أحدث إطلالتها احتفالًا بالكريسماس، وخطفت الأنظار بلقطات أنوثية جذابة.
 

 

فيفي عبده تخطف الأنظار بفستان جذاب ومجوهرات ثمينة

تألقت فيفي عبده بفستان أسود طويل بصيحة الكب ومكشوف الصدر، وتميز بقصة محددة الخصر، ونسقت عليه كارديجان شيفون أبيض فضفاض يغطي جزء من الأكتاف.

 

وتزينت فيفي عبده بمجموعة من المجوهرات التي تميزت بحجمها الكبير ومرصعة بالألماس والحجر الأحمر الجذاب، فضمت أقراطا دائرية كبيرة الحجم تتدلى من الأذن وعقدين ملتفين حول الرقبة، بالإضافة لخاتمين أحدهم شكل الوردة وآخر شكل الثعبان.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تصفيفة شعر جذابة، تاركة خصلات شعرها تتدلى على ظهرها بشكل ويفي مرتب وناعم، وثبتت غرتها إلى الخلف وتركت بعض الخصلات علي الجانبين؛ لتعكس جمال ملامحها.

ووضعت مكياجًا صاخبًا يعكس جمال ملامحها، فإعتمدت الكحل الأسود وظلال العين بدرجات الأسود مع البني، بالإضافة للرموش الكثيفة، وزينت وجنتيها ببلاشر بني، كما اختار أحمر شفاه مثير فاعتمدت الأحمر مع البني. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيفى عبده اخبار فيفي عبده فيفي عبده انستجرام فیفی عبده

إقرأ أيضاً:

«عمال مصر» يطالب الحكومة المرتقبة باتخاذ قرارات جريئة وسليمة من أجل المواطن

قال محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين في البترول، إن الحكومة الجديدة تتحمل كافة أمنيات الشعب المصري في الحصول على حياة كريمة واستكمال العمل على التنمية المستدامة وبناء الجمهورية الجديدة، والوقوف على حلول جذرية لمواجهة المشكلات والأزمات التي تواجه الاقتصاد المصري نتيجة للأزمات العالمية.

مطالب العمال من الحكومة الجديدة 

وأضاف «جبران»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن هناك كثيرًا من الملفات التي يجب العمل عليها وتكون أولوية لدى الحكومة الجديدة، لعل أبرزها القضاء على البطالة، والاهتمام بالتشغيل والتدريب في المصانع المختلفة لبناء قوى عاملة لديها القدرة على تقديم أفضل إنتاج وجودة، كما أن قانون العمل يشغل بال كثير من العمال الذين يمثلون ملايين من الشعب المصري، لذلك نحن ننتظر من الحكومة سرعة إصداره والعمل به.

أولويات عمل الحكومة الجديدة 

وأشار رئيس اتحاد عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للعاملين في البترول، إلى أن من أهم الملفات التي تشغل بال الشعب المصري هي الأسعار وضبط الأسواق، كما أن القضاء على كل ما هو قد يؤثر على مسيرة التنمية من اتخاذ قرارات جريئة وسليمة لصالح الشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • بملامح حزينة.. محافظ الجيزة يودع العاملين برسالة شكر قبل مغادرة مكتبه
  • هولندا تتألق وتصل إلى ربع نهائي ”يورو 2024” بعد فوزها الساحق على رومانيا
  • بفستان أبيض.. مي سليم تبهر جمهورها
  • ”حقد وليس مزاح”.. فتاة تقذف بصديقتها العروس داخل مسبح بفستان الزفاف! ”فيديو”
  • رضوي الشربينى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز :«عاش ياوحش»
  • «عمال مصر» يطالب الحكومة المرتقبة باتخاذ قرارات جريئة وسليمة من أجل المواطن
  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • ثورة 30 يونيو والقضاء علي الإرهاب فى احتفالات ثقافة البحر الأحمر
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور