الوحدة نيوز:
2024-07-06@15:50:21 GMT

أنت غريب و مريب يا تين هاغ..

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

أنت غريب و مريب يا تين هاغ..

محمد العولقي

عندما نتوقع سقوط مانشستر يونايتد في مباراة صعبة.. تلغي مصطلح السقوط و تستبدله بمصطلح رد الصاع بصاعين.. * أنت مدرب تجعلنا نعيش نفس حيرة خراش الذي تكاثرت عليه الضباع فلم يدر ماذا يصيد؟ تشعرنا أن مان يونايتد بوجهه الشاحب تكتيكيا كأنه خارج من قبر في مباريات صغيرة توقعناها في الجيب..فتخسر و يسقط معبد شمشون فوق رأسك وحدك.

. لم نعد ندري وقتها كيف نصنفك؟ مدرب سيء الحظ أم مدرب كارثة؟ * أنت مدرب مزدوج الشخصية.. راهنا على إذلالك في الأنفيلد..فكان ردك التكتيكي واضحا..لكننا أبدا لم نفهم كيف وضعت خط هجوم ليفربول في الأصفاد..؟ * كنا على ثقة أنك ستمارس أمام أستون فيلا هذيانك السابق على اعتبار أن نقطة أنفيلد رود البيضاء تجربة تكتيكية لا يقاس عليها.. * أنت مدرب لا ندري في أي مجموعة من مجموعات جدول المدربين نضعك.. المدربون معادن..منهم النفيس..و منهم الفالصو..و منهم من هو على شاكلتك لا تدري إلى أي معدن ينتمي؟ * ستون دقيقة أمام أستون فيلا و الشياطين الحمر وجوه قصديرية بلا ملامح.. * كان أولاي إيمري يصول و يجول و يبحث عن حفلة أهداف في الأولد ترافورد يشوي بها وجوه الشياطين.. * كان أستون فيلا بالفعل متقدما بهدفين مباغتين.. و الجو بديع و الدنيا ربيع..و لاعبو مانشستر يونايتد خارج نطاق التغطية.. و أنغام أستون فيلا تهز الأولد ترافورد هزا.. * فجأة تحرك أدرينالين تين هاغ التكتيكي في رأسه.. ثلاثون دقيقة تحول فيها المان يونايتد من حمل وديع إلى وحش كاسر يهاجم بضراوة و ينهش لحم أستون فيلا بلا رحمة.. * أحدث فريق تين هاغ ريمونتادا مفاجئة تماشيا مع عاداته في البوكسنج داي..سجل ثلاثة أهداف من نار أحرقت طيور أستون فيلا و حولتها إلى رماد أو هشيم تذروه رياح الشياطين الحمر.. * غريب أنت يا تين هاغ..تسهر الخلق حول كفاءتك و تثير الكثير من الجدل حول مسيرتك.. هل الريمونتادا التي دمرت أستون فيلا مجرد عودة لأمجاد البوكسنج داي.. حيث يسجل التاريخ أن مانشستر يونايتد الفريق الوحيد الذي لم يخسر مباراة على أرضه في البوكسنج داي منذ 45 عاما..؟ أم أن هذه الريمونتادا دليل على أن تين هاغ سيبقى مثيرا للجدل.. لا تدري كيف تصنفه.. شأنه شأن الجدل المثار حول النعامة التي لا هي طير مع أن لها جناحين..و لا جمل مع أن لها شكل الجمل..؟

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي أستون فیلا تین هاغ

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تجديد عقد المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني للفريق، حتى يونيو 2026، ليواصل رحلته داخل قلعة داخل أولد ترافورد.

 

نشر نادي مانشستر يونايتد، بيان رسمي عبر منصاته الرسمية، أعلن من خلاله تجديد عقد إيريك تين هاج لمدة موسم لينتهي في يونيو 2026 بدًلا من يونيو 2025.

قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.. تعرف على موعدها تشكيل مودرن سبورت أمام بلدية المحلة بالدوري الممتاز أول تعليق من تين هاج على تجديد عقده

 

علق تين هاج على تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، قائلا: أنا سعيد جدًا بالتوصل إلى اتفاق مع الفريق لمواصلة العمل معًا، إذا نظرنا إلى العامين الماضيين، يمكننا أن نفكر بكل فخر في الكأسين، ويجب أن نكون واضحين أيضًا، أنه لا يزال هناك الكثير من العمل الصعب الذي ينتظرنا للوصول إلى المستويات المتوقعة.

وتابع: العديد من الأشياء التي تدل على التقدم عما كنا عليه عندما انضممت، وخلال مناقشاتي مع إدارة مانشستر يونايتد، وجدنا تقارب في رؤيتنا للوصول إلى تلك الأهداف، ونحن جميعًا ملتزمون بشدة بالقيام بهذه الرحلة معًا.
 

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا وإشبيلية ينعيان أحمد رفعت
  • أستون فيلا الإنجليزي ينعي الكرة المصرية في وفاة أحمد رفعت
  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • رسميًا.. أتالانتا يستعير نجم جلطة سراي
  • قريباً.. نجم أستون فيلا في الدوري البرازيلي
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026
  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ