شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن حجز أزيد من مليون وحدة من المفرقعات والشهب النارية المهربة بالبيضاء، تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حجز أزيد من مليون وحدة من المفرقعات والشهب النارية المهربة بالبيضاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حجز أزيد من مليون وحدة من المفرقعات والشهب النارية...

تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 15 يوليوز  الجاري، من توقيف شخصين، يبلغان من العمر 37 و38 سنة، من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج شحنة مهمة وصل مجموعها 1.485.340 وحدة من المفرقعات والشهب النارية المهربة.

وجرى توقيف المشتبه فيهما خلال عمليات أمنية تم تنفيذها بمنطقتي سيدي البرنوصي ومولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارتين نفعيتين، قادمين من إحدى مدن شمال المملكة، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة على متن الناقلتين عن حجز 1.485.340 وحدة من المفرقعات والشهب النارية المهربة، بعضها بالغة الخطورة وسبق استخدامها في تنفيذ اعتداءات جسدية خطيرة.

وأسفرت عمليات التفتيش أيضا عن حجز وثائق تعريف مزورة وهواتف نقالة ومبالغ مالية يشتبه في كونها من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وجرى إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات المفترضة لهذا النشاط الإجرامي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«أبل» تخرج من قائمة الخمسة الكبار في مبيعات الهواتف بالصين

خرجت أبل من قائمة أكثر 5 شركات مبيعاً للهواتف الذكية في الصين، إذ يواجه عملاق التكنولوجيا الأميركي، منافسة شديدة من منافسين محليين مثل هواوي، حسبما أفاد تقرير صادر عن شركة كاناليس Canalys الرائدة في تحليل سوق التكنولوجيا.

وانخفضت شحنات أبل من الهواتف الذكية في الصين، بنسبة 6.7% في الربع الثاني من العام الجاري لتحتل المركز السادس، ويسلط هذا التراجع الضوء على الصعوبات التي تواجهها مصنّعة هواتف آيفون في ثالث أكبر سوق لها.

وأظهرت بيانات Canalys، أن إجمالي شحنات أبل للربع المنتهي في يونيو الماضي، بلغ 9.7 مليون وحدة، انخفاضاً من 10.4 مليون وحدة في الفترة نفسها من العام الماضي.

واستعادت شركة فيفو المركز الأول بحصة سوقية بلغت 19%، بـ13.1 مليون وحدة، مدفوعة بمبيعات قوية في المتاجر وعبر الإنترنت خلال مهرجان التجارة الإلكترونية 618.

واحتفظت أوبو بالمركز الثاني، بـ11.3 مليون وحدة، مدعومة بإطلاق سلسلة Reno 12 الجديدة.

وجاءت أونور، الشركة الفرعية لهواوي، في المركز الثالث، بـ10.7 مليون وحدة، وهو ما يُمثّل زيادة بنسبة 4% على أساس سنوي.

وفي المقابل، احتلت هواوي المركز الرابع بحصة سوقية بلغت 15%، بـ10.6 مليون وحدة، مدعومة بإطلاق سلسلة Pura 70 الجديدة في أبريل الماضي.

آخر تحديث: 28 يوليو 2024 - 16:27

مقالات مشابهة

  • محكمة الإستئناف تؤيد حبس مومو أربعة أشهر
  • بسبب الغياب.. الوالي امهيدية يعفي عمدة الدار البيضاء من رئاسة مجموعة شركات التوزيع
  • إيقاف المضيفة المتسببة في إلغاء رحلة الخطوط الكندية بين الدار البيضاء ومونتريال وتعويض المسافرين بمبلغ ألف دولار
  • الوزير الميراوي يمدد ولاية عميد بنمسيك الذي رفض تسليم جائزة إلى طالبة ترتدي كوفية "حتى تقاعده"
  • «أبل» تخرج من قائمة الخمسة الكبار في مبيعات الهواتف بالصين
  • إلغاء رحلة للخطوط الكندية بين الدار البيضاء ومونتريال بسبب بطانية (فيديو)
  • ضبط كمية من الأدوية والبضائع المهربة في مأرب
  • “مكافحة التهريب” تضبط كمية من الأدوية والبضائع المهربة بمأرب
  • إنهاء قضية قتل بين آل الهجاري وآل الصبيري في صباح بالبيضاء
  • المحافظ إدريس يرأس اجتماعاً لمناقشة خطة المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء للعام 1446هـ