اليوم السابع:
2024-10-06@07:11:23 GMT

مصرع شخص وإصابة 6 فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

مصرع شخص وإصابة 6 فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية

لقى شخص مصرعه فيما أصيب 6 آخرين  بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق كوبري  جنيفة اتجاه مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين جميعا إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة،والتحفظ على الجثمان بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.   كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بوصول 6 أشخاص مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم تقديم الإسعافات اللازمة لهم، ووفاة شخص تم التحفظ عليه بثلاجة حفظ الموتى.

  وتبين حدوث الوفاة وإصابة المصابين إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بكوبرى جنيفة اتجاه مدينة العاشر من رمضان، فيما تم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: العاشر من رمضان الشرقية محافظة الشرقية مستشفى العاشر الجامعي العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

بعد إصابتها في حادث سير.. رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على حالة طالبة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم مستشفي العاشر من رمضان الجامعي، وذلك للاطمئنان على الوضع الصحى لطالبة بالفرقة الأولي ببرنامج الصيدلة، إثر حادث سير أثناء خروجها من الجامعة الأهلية، وذلك بحضور الدكتور هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة ، والدكتور وليد ندا المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية، والدكتور تامر العوضي نائب المدير التنفيذي للمستشفيات، والدكتور علاء عبدالحفيظ رئيس قسم جراحة القلب والصدر، والدكتور هاني الباسوسي مدير برنامج الصيدلة، والدكتور حسين الدواش مدير برنامج طب وجراحة الفم والأسنان .

وخلال الزيارة اطمأن رئيس الجامعة على الحالة الصحية للطالبة من الأطباء المعالجين، موجهاً بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة حتى تماثلها للشفاء التام، مؤكداً أن الجامعة لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية لكافة منسوبي الجامعة سواء داخل أو خارج الجامعة، معرباً عن خالص تمنياته لها بالشفاء العاجل.

ومن جانبه اكد الدكتور أحمد عناني عميد كلية الطب ومستشار وزير التعليم العالى للسياسات الصحية أن الحالة عند وصولها لمستشفى العاشر من رمضان ؛ تم عمل الإجراء الطبى الجراحى السريع لها بعد عمل الإسعافات الأولية باستقبال مستشفى العاشر من رمضان وتمت الجراحة بواسطة أعضاء هيئة التدريس من قسم جراحة القلب والصدر، والحالة الآن مستقرة بالعناية المركزة.

1000550426 1000550427

مقالات مشابهة

  • وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة جنوب مصر
  • مصرع وإصابة 18.. إعادة فتح طريق قنا الصحراوي عقب انقلاب ميكروباص
  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • وفاة أم وإصابة عائلتها في حادث انقلاب سيارة ملاكى بصحراوي المنيا
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • انقلاب سيارة ملاكي واشتعالها أمام مطار بالمنوفية وإصابة 5 أشخاص
  • بينهم أطفال.. ننشر أسماء 16 مصاباً في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف
  • بعد إصابتها في حادث سير.. رئيس جامعة الزقازيق يطمئن على حالة طالبة