يشارك الفنان ماجد المهندس في سلسلة حفلات ختام 2023 في البحرين، وذلك ضمن فعاليات أعياد البحرين التي تضم عدد من نجوم الغناء العربي 

موعد حفل ماجد المهندس في البحرين 

يقام الحفل غدا الجمعة 29 ديسمبر  في ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة 29 ديسمبر على مسرح الدانة بالعاصمة البحرين، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

أحدث أغاني ماجد المهندس جننت قلبي 

كان قد طرح المهندس حديثًا أغنية جننت قلبي والتي حققت أكثر من 25 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها جنّنت قلبي بحبٍ يلوي ذراعي لاهو بتايب ولا عبّر تجاريبه امر الله اقوى احبك والعقل واعي ما جاب راسي سوى عشقك وتعذيبه سلّمت أمري وتفكيري مع اوجاعي وحبّيت ذاتك بإحسانه وعذاريبه ما كنت ناوي وما للحب اي داعي اذا الله راضي يسوق الخير ويجيبه شدّ انتباهي غرامٍ غيّر اطباعي حرّك شعوري واحس ربّي بلاني به وبكل هداوه لقيت القلب ملتاعي كان اهتمامي تكون اوّل مكاسيبه تبغى الصراحه يا روحي زانت اوضاعي ياللي لوحدك معاه ارتاح وودي به صار بحياتي وجودك أكبر أطماعي يا نبض قلبي ويا أغلى مطاليبه.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجد المهندس أغاني ماجد المهندس حفلات ماجد المهندس ماجد المهندس

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان في ختام موازين 2024| حالة من الارتباك ورسالة غير متوقعة لـ أنغام ..صور

شهد حفل الفنان محمد رمضان حالة من الارتباك بين إلغاء الموعد وعودته مرة أخرى، ليلتقي رمضان جمهوره اليوم وسط حضور ضخم على مسرح النهضة.

 

أعلن رمضان مساء أمس اعتذاره عن الحفل بعد إعلان خبر وفاة والدة ملك المغرب الملك محمد السادس، قائلًا:: «خالص التعازي للملك محمد السادس وعائلته الكريمة، وخالص التعازي للشعب المغربي في وفاة الملكة لطيفة، وأعتذر لإدارة مهرجان موازين عن حفل اليوم نظرًا لحالة الحداد».

 

وبعد ساعات حذف رمضان فيديو الاعتذار وأعلن أن الحفل قائم في موعده قائلًا: «جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لمهرجان موازين، بعدم استطاعتي إقامة الحفل، الإدارة أبلغتني أن هناك أوامر لإقامة الحفل، وتنفيذًا لهذه الأوامر الحفل قائم وفي انتظاركم».

 

قدم رمضان حفله الغنائي وسط حضور جماهيري غفير، واستعرضاضته المعروفة على المسرح وحرص على رفع العلم المغرب في نهاية حفله.

 

ومع اقتراب انتهاء موعد وصلته الغنائية، وجه محمد رمضان شكر خاص للفنانة أنغام، وطلب من الجمهور تحيتهاوالتصفيق لها، وقدم أغنية ساعة اللمة" التي قدمها معها ضمن إعلانات الموسم الرمضاني الماضي وحققت رواجًا جماهيريًا كبيرًا.

 

 

تأسس مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم” عام 2001 وينظم تحت رعاية الملك محمد السادس، موعدًا مهمًا بالنسبة لهواة وعشاق الموسيقى بالمغرب، ويعتبر أحد أكبر المواعيد الثقافية في العالم.

كشفت جمعية مغرب الثقافات انطلاق مهرجان موازين، في بيان رسمي جاء فيه، "يسر جمعية مغرب الثقافات أن تعلن لجمهور موازين أن المهرجان سيستأنف فعالياته اعتبارًا من سنة 2024 لتلبية تطلعات عشاق المهرجان الذين يتوقون لعودة هذا الحدث الفريد الذي لا محيد عنه، على مفترق طرق جميع الثقافات”.

 

 ويخصص موازين أيضًا أزيد من نصف برمجته لمواهب الساحة الفنية الوطنية. كما يتيح المهرجان الحامل لقيم السلم والانفتاح والتسامح والاحترام، ولوجًا مجانيًا لـ 90 في المائة من حفلاته، جاعلًا من ولوجية الجمهور مهمة أساسية.

يشكل مهرجان موازين، الذي تأسس سنة 2001 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس والذي يُنظم من طرف جمعية مغرب الثقافات، الموعد الأبرز لعشاق الموسيقى من خلال استقباله خلال السنوات الأخيرة لجهور يقدّر بأزيد من مليوني ونصف المليون. باعتباره فرصة للاكتشاف والتبادل، يستقبل المهرجان سنويا بمدينتي الرباط وسلا أبرز الأسماء في الموسيقى العربية والإفريقية والدولية وكذا أفضل الفنانين المغاربة. 

هذا ويمثل المهرجان فرصة مهمة للموسيقيين والمغنيين المغاربة لاسيما الشباب لإبراز مواهبهم. يشكل مهرجان موازين حدثا ثقافيا بامتياز، بحيث يدعم قيم المملكة المتمثلة في التسامح والانفتاح والاحترام والحوار، كما يساهم في تعزيز النسيج الاقتصادي المحلي عبر تشجيع نشاط المهنيين في قطاع السياحة وتطوير المهن المرتبطة بالموسيقى ونشاط المهرجانات. ووفاء منه تجاه القيم التي أُسس عليها، يساهم موازين في جعل الثقافة أكثر ديمقراطية بالمغرب وذلك بفضل الدخول المجاني ل 90 بالمائة من العروض سنويا. إذ مكن هذا الالتزام الدائم من استقبال أزيد من مليوني ونصف مليون متتبع خلال السنوات الأخيرة والبصم عن مكانته كثاني أكبر مهرجان موسيقي بالعالم والأول بالقارة الإفريقية.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان في ختام موازين 2024| حالة من الارتباك ورسالة غير متوقعة لـ أنغام ..صور
  • حفلات يوليو 2024| حماقي مع جمهوره في بورسعيد.. الموعد والمكان
  • ماجد المهندس يلتقي جمهوره في جولة المملكة 2024.. إليكم الموعد والمكان
  • ماجد المهندس مع جمهوره في جولة المملكة 2024..الموعد والمكان
  • نھیان بن مبارك یشھد حفل تخریج طالبات مدرسة الاتحاد الخاصة- جمیرا بدبي
  • 53% تقدمًا في الأداء العام لبرنامج التحول الرقمي الحكومي.. ورقمنة 1545 خدمة بنهاية ديسمبر 2023
  • عمرو دياب يشعل حفلات الصيف في مراسي (صور)
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • ماجد المهندس يشارك تحضيراته لحفله في أسطنبول (فيديو)