أعلن حزب اللبناني في بيان يوم الخميس أن المقاومة الإسلامية استهدفت موقع السماقة في مزارع شبعا اللبنانية بالأسلحة المناسبة، مؤكدا أنها حققت إصابات مباشرة.

وأفاد الحزب في بيان: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‌‌‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:30 من بعد ظهر يوم الخميس ‌‏موقع السماقة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مباشرة".

ونشر الحزب خريطة للموقع الذي استهدفه.

وفي وقت سابق، أفادت مراسلتنا بأن الطيران الحربي الإسرائيلي شن 3 غارات جوية مستهدفا منطقة خلة وردة عند أطراف بلدة عيتا الشعب الحدودية جنوب لبنان.

إقرأ المزيد "حزب الله" يعرض مشاهد من استهدافه لمشغل بلدة بيت هيلل التابع للجيش الإسرائيلي (فيديو)

ويأتي الاستهداف في الوقت الذي أعلن حزب الله فيه أن غارة إسرائيلية استهدفت منزلا يوم الأربعاء في بنت جبيل جنوب لبنان أدت إلى مقتل أحد عناصره في حين أفادت وسائل إعلام رسمية بمقتل اثنين من أقاربه معه أيضا يحملان الجنسية الأسترالية وأن الحزب رد بإطلاق صواريخ نحو اسرائيل.

من جهتها، أعلنت الحكومة الأسترالية مقتل مواطنين أستراليين اثنين في الغارة الجوية دون أن تكشف هويتهما.

ومنذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة، يتبادل الجيش الإسرائيلي وحزب الله القصف بشكل يومي عبر الحدود.

ويعلن الحزب استهداف نقاط ومواقع عسكرية غالبيتها بصواريخ مضادة للدروع، بينما تؤكد إسرائيل أنها ترد بقصف جوي ومدفعي على بنى تحتية للحزب.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: حزب الله حزب الله أخبار لبنان الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية بيروت تل أبيب حركة حماس حزب الله طوفان الأقصى قطاع غزة وفيات حزب الله

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تستهدف الاحتلال الإسرائيلي في موقع “المرج”

بيروت-سانا

استهدفت المقاومة اللبنانية صباح اليوم نقطة تموضع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع المرج بالأسلحة المناسبة، وحققت فيه إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة في بيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، استهدف ‏مقاتلونا ‏نقطة تموضع لجنود العدو الإسرائيلي في موقع المرج بالأسلحة المناسبة وأصابوها بشكل ‏مباشر وأوقعوا فيها عدداً من القتلى والجرحى”.

وكانت المقاومة استهدفت أمس بالصواريخ مرابض مدفعية العدو الإسرائيلي في نافيه زيف ومقر كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل ومقر سرية تابع للواء حرمون 810 في موقع حبوشيت، كما استهدفت موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية وحققت إصابات مباشرة.

مقالات مشابهة

  • مساء اليوم.. هذا ما استهدفه الحزب بالأسلحة الصاروخية
  • الحكومة اللبنانية: الاحتلال الإسرائيلي يستهدف المناطق المأهولة بالسكان
  • المقاومة اللبنانية تستهدف تموضعاً لجنود العدو الإسرائيلي في موقع “المطلة”
  • حزب الله يستهدف نقطة تمركز لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع ‏المطلة
  • بصاروخ موجه.. حزب الله يستهدف موقع المطلة
  • الحزب يستهدف موقع السماقة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف موقع السماقة ومباني يستخدمها جنود العدو الإسرائيلي في مستوطنة المطلة بالأسلحة المناسبة ‏وتحقق فيها إصابات مباشرة
  • حزب الله يعلن قصفه بالمدفعية موقع حانيتا الإسرائيلي وحققنا إصابة مباشرة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف الاحتلال الإسرائيلي في موقع “المرج”
  • أصابوها إصابة مباشرة.. الحزب يستهدف نقطة تموضع لجنود ‏العدو الإسرائيلي