انطلقت التصفيات النهائية لدوري الأندية الصغيرة والساحات الرياضية بمحافظة كفر الشيخ، في خماسي كرة القدم وتنس الطاولة اليوم، الخميس، بحضور لجنة وزارة الشباب والرياضة، على ملعب نادى سخا بمشاركة 3 فرق في خماسي كرة القدم ولاعبي تنس الطاولة من البنين والبنات وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

محافظ كفر الشيخ يتفقد جهود أعمال رفع مخلفات الأمطار والإشغالات.. صور محافظ كفر الشيخ يتابع جهود رفع مياه الأمطار من الشوارع.. صور

من جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن نتائج التصفيات أسفرت عن فوز فريق أبو قطفة من إدارة شباب بيلا بالمركز الأول، وفاز فريق شباس عمير من قلين بالمركز الثاني في خماسي كرة القدم وعن نتائج تنس الطاولة بنين، جاء في المركز الأول اللاعب مصطفى محمد مصطفى من أبو قطفة، وفي المركز الثاني أحمد مصباح من أم سن بالرياض، كما حصدت المركز الأول بنات في لعبة تنس الطاولة، اللاعبة جميلة محمد من أبو قطفة وحصلت حبيبة طلعت من محلة دياي بدسوق على المركز الثاني.

واستقبل صباح اليوم الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الدكتورة غادة جمال، مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية والدكتور إسلام سالم ومرام محمد ونيفين ممدوح بالإدارة العامة للقاعدة الشعبية، لحضور التصفيات النهائية، التي انطلقت بإشراف وحضور عبد المنعم الكناني وكيل المديرية للرياضة والدكتور محمد غازي مدير إدارة التنمية الرياضية بالمديرية، التصفيات النهائية بكفر الشيخ من تنظيم وإعداد فريق عمل إدارة التنمية الرياضية بالمديرية.

IMG-20231228-WA0173 IMG-20231228-WA0171 IMG-20231228-WA0172 IMG-20231228-WA0169 IMG-20231228-WA0170

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أشرف صبحى وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين بمحافظة كفر الشيخ دوري الأندية الصغيرة التصفیات النهائیة الشباب والریاضة بکفر الشیخ کفر الشیخ IMG 20231228

إقرأ أيضاً:

“الجوهرة” يدشن مباريات الأخضر بتصفيات المونديال

البلاد- جدة أعلن الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر منصة “إكس” عن الملعب الذي سيستضيف مباراة الأخضر في مستهل مبارياته بالتصفيات النهائية المؤهلة للمونديال. ونشر حساب الأخضر مقطع فيديو وعلق عليه قائلاً: “ظهورنا الأول في التصفيات النهائية ضد إندونيسيا يوم 5 سبتمبر المقبل، سيكون في ملعب الجوهرة المشعة”. وكانت قرعة الدور الفاصل المؤهل للمونديال قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة التي تضم كلاً من: اليابان، وأستراليا، والصين، والبحرين، وإندونيسيا. ومن المقرر أن تقام مباريات التصفيات النهائية في الفترة بين سبتمبر 2024 ويونيو 2025، بنظام الذهاب والإياب.

مقالات مشابهة

  • زيزو والنني.. ننشر القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • “الجوهرة” يدشن مباريات الأخضر بتصفيات المونديال
  • غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ
  • أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • تجديد برتوكول التعاون المشترك بين منطقة وعظ كفر الشيخ ومديرية الشباب
  • ننشر رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية