شن طيران الاحتلال الإسرائيلي شن غارة على أطراف بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان، وبحسب القناة الإخبارية، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتراض مسيرة قادمة من لبنان، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

حرب غزة ونزيف السودان.. أحداث هزت المنطقة العربية في ٢٠٢٣

وفي وقت سابق أكد المتحدث الرسمى باسم قوة الأمم المتحدة المؤقتة فى لبنان "اليونيفيل"، أندريا تيننتى،  أن اليونيفيل تبذل كل ما في وسعها لتهدئة النزاع على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

 

المقاومة تهز قلب الكيان الإسرائيلي في مناطق عدة داخل غزة


 

نفذت كتائب القسام عمليات عدة في مناطق متفرقة داخل قطاع غزة، اليوم الخميس، واستخدمت فيها قذيفة الياسين 105، وعبوة شواظ الرعدية وأوقعت بقوات الاحتلال الإسرائيلي الكثير من الخسائر.

 

 

 

وقالت المقاومة، إن مجاهدي القسام تمكنوا من تفجير عبوة مضادة "رعدية" للأفراد في قوة إسرائيلية راجلة، متوغلة في منطقة خزاعة شرق مدينة خانيونس وأكد مجاهدونا مقتل وإصابة أفراد القوة، كما تم تدمير آلية عسكرية بقذيفة "الياسين 105" شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

 

 

 

وتم استهداف دبابة إسرائيلية بعبوة "شواظ" شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما استهدفت كتائب القسام دبابة ميركافا صهيونية بقذيفة "الياسين 105" جنوب شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

 

 

 

وتم استهداف دبابة بقذيفة "الياسين 105" ما أدى إلى إحداث عدة انفجارات بداخلها، ودكت المقاومة المكان بقذائف الهاون شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة، كما تم استهداف 5 دبابات صهيونية من نوع ميركافا بقذائف "الياسين 105" شرق مدينة خانيونس.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلى طيران الاحتلال الإسرائيلي إسرائيل لبنان الأمم المتحدة وسط قطاع غزة الیاسین 105 شرق مخیم

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية تستهدف بلدة الطيبة جنوب لبنان

نقلت قناة القاهرة الإخبارية عن وسائل إعلام لبنانية، أن الاحتلال الإسرائيلى شن غارة على بلدة الطيبة جنوب لبنان.

كما أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من مراسليها بأن الطائرات الحربية الإسرائيلية تخترق جدار الصوت بجنوب البلاد وجبل لبنان وصولا إلى العاصمة بيروت.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90% من السكان.

مقالات مشابهة

  • ‏هيئة البث: استهداف قائد كتيبة طولكرم بغارة إسرائيلية على مخيم نور شمس
  • ‏قصف مدفعي إسرائيلي على بلدة كفركلا بجنوب لبنان
  • ‏الطيران الإسرائيلي يشن غارة على منزل في بلدة حولا بجنوب لبنان
  • غارة إسرائيلية تستهدف بلدة الطيبة جنوب لبنان
  • الطيران الإسرائيلي يشن غارة على بلدة الطيبة اللبنانية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل قصف قرى وبلدات بجنوب لبنان
  • بين قتيل وجريح.. «سرايا القدس» و«القسام» تواصلان استهداف قوات الاحتلال بحي الشجاعية
  • مقتل عنصر من حزب الله بغارة إسرائيلية على حولا جنوبي لبنان
  • إصابة شخص في غارة إسرائيلية استهدفت دراجة نارية بين ميس الجبل وحولا جنوبي لبنان
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة سبسطية شمال غرب نابلس بالضفة المحتلة