شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نوال عبد الشافي لقيت نفسي في مصر ودورت على أغنية حلوة بالمغرب ملقتش، نوال عبد الشافي لقيت نفسي في مصر ودورت على أغنية حلوة بالمغرب ملقتش السبت 15 يوليو 2023 11 28 ص نوال عبد الشافي أميرة .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نوال عبد الشافي: لقيت نفسي في مصر ودورت على أغنية حلوة بالمغرب ملقتش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نوال عبد الشافي: لقيت نفسي في مصر ودورت على أغنية...
نوال عبد الشافي: لقيت نفسي في مصر ودورت على أغنية حلوة بالمغرب ملقتش السبت 15/يوليو/2023 - 11:28 ص نوال عبد الشافي أميرة عبدالهادى قالت المطربة نوال عبد الشافي:"أنا مغربية، ولكن علشان غنيت أغنية مخصماك، الناس فكرتني إني مصرية، ولكن مصر بعتبرها بيتي".وتابعت خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز بقناة "إم بي سي مصر":" أنا مش عايشة في مصر بس بزروها كتير واحتكيت بمصريين كتير علشان كده قدرت أجيد اللهجة".وأضافت: "دورت كتير في المغرب على أغنية مميزة ولحد دلوقتي ملقتش، وميهمنيش اللهجة أكتر ما أنا عايزة ألاقي أغنية حلوة ووفقت في أغنية مخصماك". أخبار تهمك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالذكاء الاصطناعي.. تفاصيل أغنية مروة ناجي الجديدة

كشفت الفنانة مروة ناجي،عن استعدادها لطرح أغنية جديدة بتقنية الذكاء الاصطناعي، لافتة إلى أنها متحمسة لخوض هذه التجربة الفريدة.

وأكدت مروة ناجي، في تصريحات صحفية، أن أغنيتها الجديدة تجمع بين الأصالة والتكنولوجيا الحديثة، مضيفة أن الذكاء الاصطناعي يفتح أمام الفنانين طرق مختلفة لتجديد الموسيقى بشكل غير تقليدي.

معلومات عن مروة ناجيمطربة بدار الأوبرا المصرية.شاركت في برنامج (أحلى صوت the voice) لدعم الأصوات الشابة، إلا أنها خرجت من التصفيات النهائية.متزوجة من د.أحمد مجاهد (رئيس هيئة دار الكتاب) ولها ولدين (آدم وآسر).من أهم تجاربها في عالم التمثيل دورها في مسلسل "أهو ده اللي صار" إنتاج عام 2019.مسرحية "وبحلم يا مصر" ومسلسل "تفاحة آدم".

مقالات مشابهة

  • دعاء مستجاب قبل النوم.. «اللهم أنت خلقت نفسي وأنت تتوفاها»
  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي
  • مصطفى حجي: رياض محرز يعاني نفسيًا لعدم تلقيه التقدير الكافي مع الأهلي.. فيديو
  • بالذكاء الاصطناعي.. تفاصيل أغنية مروة ناجي الجديدة
  • لهذا السبب... مروة نصر تعلن عن تأجيل طرح كليب "حلوة السهرة"
  • مروة نصر تؤجل طرح أغنيتها «حلوة السهرة» بسبب أحداث لبنان
  • أغنية أيوة هنقدر.. الداخلية تحتفل بمرور ثلاثة أعوام على مبادرة جيل جديد
  • الأردن يرشح حلوة يا أرضي للمنافسة على أوسكار أفضل فيلم دولي
  • شاهد بالفيديو وبتدوينة ساخرة.. (في أسد غيري؟) الشاعرة داليا الياس ترد على ناشطة اتهمتها بأنها “مركبة مكنة ما حقتها”: (أنا في حد ذات نفسي “مكنة متمكنة” والحمد لله)
  • التصريح بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقًا بدار السلام بسوهاج