تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص) بدائرة قسم شرطة قصر النيل وبحوزته (مبلغ مالى – مفك ) لقيامه بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص في ارتكاب وقائع السرقات من داخل المحلات التجارية بأسلوب «كسر الباب» باستخدام الأداة المضبوطة بحوزته وأقر بارتكابه (3) وقائع سرقة، وتم بارشاده ضبط كافة المبالغ المالية والمسروقات المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.

أخبار متعلقة

«الداخلية»: حملة أمنية بدمياط لضبط الخارجين على القانون

«الداخلية»: ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الماشية بالشرقية

هارب من 206 أحكام.. «الداخلية» تكشف تفاصيل القبض على صاحب مبادرة «ابني بيتك بايدك»

كما تم ضبط ( 3 أشخاص) بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث، لقيامهم بتكوين تشكيلًا عصابياً تخصص في سرقة الدراجات النارية بأسلوب «توصيل الأسلاك»، وأقروا بارتكاب عدد (5) وقائع سرقة وبتصرفهم في الدراجات المستولى عليها لدى عميلهم (سيئ النية، له معلومات جنائية) أمكن ضبطه وبحوزته كافة الدراجات النارية المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الدراجات النارية واتهموه لأحدهم بالسرقة.

كما تم ضبط ( 5 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية) حال استقلالهم سيارة بدائرة قسم شرطة المقطم، وبحوزتهم ( مبلغ مالى عملات محلية وأجنبية) لقيامهم بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم من خلال التواصل معهم عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وإيهامهم بقدرتهم على استبدال مبالغ مالية إلى العملات الأجنبية بسعر أقل من المُتداول بالسوق المصرفى وفور وصول المجنى عليهم للمكان المتفق عليه يقوم المتهمين بالإستيلاء على المبالغ المالية حيازتهم بأسلوب «المغافلة» والفرار هرباً مستقلين السيارة المشار إليها، وبمواجهتهم أقروا بنشاطهم الإجرامى وأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات نشاطهم الإجرامى وبإنفاقهم باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية،تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث حوادث المصري المصري اليوم تخصص سرقات سرقات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الداخلية وزارة الداخلية اخبار مصر اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

الامن المصري يكشف غموض 19 جريمة سرقة في ثلاث محافظات

بغداد اليوم - متابعة

تمكن قطاع الأمن العام المصري، اليوم السبت (6 تموز 2024)، من كشف غموض العديد من جرائم السرقة، وضبط المتهمين بارتكابها.

وقال قطاع الامن في بيان انه "مفارزه في أسوان تمكنت من ضبط عاطل عن العمل له معلومات جنائية، لقيامه بسرقة إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة أول أسوان، عن طريق كسر القفل الحديدي والدلوف للمدرسة، والاستيلاء على أجهزة كهربائية ومجموعة من الأدوات، حيث أرشد عن المسروقات المستولى عليها بمسكنه".

وأضاف "كما ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على 3 عاطلين عن العمل أيضا، وبحوزتهم 5 بطاريات خاصة بمولدات رفع المياه إضافة الى مشحمة وسلاح محلى وعتاد، حيث اعترفوا بسرقة البطاريات من إحدى محطات الري كائنة بدائرة مركز شرطة النوبة".

وتابع "وفي البحيرة نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، لقيامهما بارتكاب 7 وقائع سرقة هواتف محمولة بأسلوب "المغافلة"، بدائرة قسم شرطة دمنهور، وأرشدا عن المسروقات". 

وبين انه "في الدقهلية، ضبطت الأجهزة الأمنية، 4 عاطلين، لاثنين منهم معلومات جنائية، لقيامهم بارتكاب 10 وقائع سرقة دراجات نارية بأسلوب توصيل الأسلاك الكهربائية، وبحوزتهم 2 بندقية خرطوش وعدد من الطلقات، 3 دراجات نارية، 2 مركبة توك توك، الأدوات المستخدمة في وقائع السرقة".

واكد البيان انه "المتهمين أرشدوا عن المسروقات ببيعها لدى عملائهم سيئ النية، وهم 5 عاطلين لأحدهما معلومات جنائية، حيث تم ضبطهم". 

مقالات مشابهة

  • رحلات وهمية.. سقوط عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في اختراق تطبيقات شركات نقل خاصة وسرقة أموالها
  • القبض على 9 متهمين بالنصب والاحتيال بالقاهرة
  • في تجارة العملات.. القبض على المتهم بغسيل الأموال بالقاهرة
  • غسيل 30 مليون جنيه.. القبض على المتهم بالاتجار بالنقد الأجنبي
  • الامن المصري يكشف غموض 19 جريمة سرقة في ثلاث محافظات
  • تجديد حبس عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة
  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات
  • سقوط مستريح الملابس الجاهزة بطهطا في قبضة الأموال العامة بسوهاج