شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اللجنة الثلاثية بالاسماعيلي تُكرم الجمل بعد الاستمرار فى دوري الأضواء، فوضت اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة شئون النادي الإسماعيلي إسماعيل حفني عضو اللجنة لوضع تشكيلات قطاع الناشئين والبراعم والأكاديميات للموسم .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللجنة الثلاثية بالاسماعيلي تُكرم الجمل بعد الاستمرار فى دوري الأضواء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللجنة الثلاثية بالاسماعيلي تُكرم الجمل بعد...

فوضت اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة شئون النادي الإسماعيلي إسماعيل حفني عضو اللجنة لوضع تشكيلات قطاع الناشئين والبراعم والأكاديميات للموسم الجديد وبحث وضع الادارة الفنية للفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

كما كلفت الشئون القانونية بالنادي بفحص أوراق المرشحين المتقدمين للانتخابات؛ تمهيدًا للإعلان عن أسمائهم وفتح بأب تلقي الطعون بعده خلال أيام.

واهابت اللجنة الثلاثية بالإسماعيلي لدي الجميع عدم التعامل مع أي فرد في اللجنة السابقة وأنها المعني الوحيد بتتسيير أمور النادي لحين إجراء الانتخابات في التاسع عشر من أغسطس المقبل.

وحرص أعضاء اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة النادي الإسماعيلي على تكريم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حمزة الجمل وذلك قبل خوض المباراة الأخيرة للفريق بالدوري.

والتقى محمود اليسقي المدير التنفيذي ومحمد إسماعيل المدير المالي وإسماعيل حفني مدير النشاط الرياضي أعضاء اللجنة الثلاثية بالإسماعيلي بحمزة الجمل المدير الفني للدراويش

وجهازه المعاون له لتكريمهم ومنحهم جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة في لفتة طيبة قبل أن يسدل الستار على ماراثون الدوري الممتاز بمواجهة الاتحاد السكندري اليوم، وتم التقاط الصور

التذكارية التي تعبر عن التقدير والاحترام بين كافة أطراف المنظومة الإدارية والفنية للحفاظ على هيبة القلعة الصفراء.

وتنتهى علاقة حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي بالنادي بعد لقاء الاتحاد اليوم، إذ سيقدم باستقالته للجنة الثلاثية مصحوبة بتقرير عن اللاعبين المقيدين بالقائمة والوجوه الجديدة المطلوب التعاقد معها لتغطية المراكز الشاغرة في صفوف الدراويش.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى فوزا ثمينا على نظيره فريق الداخلية بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين علي استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة ال 33 من الدوري المصري.

وبهذا الفوز حسم الإسماعيلي  البقاء في الدوري الممتاز، حيث يحتل الفريق الكروي بالنادي المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة.وجاء بيان الإسماعيلي بخصوص عقوبة ثنائي الفريق كالتالي: " قرر أحمد العجوز مدير الكرة بالفريق الأول بنادي الإسماعيلي وحمزة الجمل المدير الفني للدراويش، توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه على اللاعبان عصام صبحي ومحمد بيومي".وشهدت مباراة الإسماعيلي ضد الداخلية، مشادة بين لاعبي الدراويش عصام صبحي ومحمد بيومي، بالأيدي، مما دفع الحكم لإعطاء بطاقة صفراء للأخير وسط مشهد غريب. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوميز يعازل مراقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري

 


أثارت أناقة محمد ياسين، مراقب المباريات، انتباه الجميع خلال مباراة الزمالك وسيراميكا التي انتهت بفوز الزمالك باربعة أهداف مقابل هدفين.

جوميز يعازل مراقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري

عُرف ياسين بأناقته الدائمة واختياراته المميزة للبدل والكرافتات، مما جعله محط أنظار الجميع.

مبابي ودي بروين.. مواجهة من العيار الثقيل عاجل.. خالد بوطيب يوجه ضربة جديدة لـ الزمالك رغم مدة مهلة الرخصة الأفريقية


أبدي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك إعجابه  بأناقة محمد ياسين بعد انتهاء المؤتمر الصحفي الذي أداره  بقوة شخصيته وبأسلوب متميز.


 طلب المدير الفني من أحمد مجدي في خطوة غير متوقعة، ترجمة جملة خاصة لياسين قائلًا: "في كل المباريات التي لعبتها في مصر، أنت أحسن ستايل"، مما يعني "أشيك مراقب مباريات شفته في مصر".

تعد هذه الشهادة من المدير الفني الأجنبي، القادم من بلد الموضة البرتغال، تعتبر إضافة رائعة لمحمد ياسين، وتبرز تأثيره الإيجابي في عالم كرة القدم ليس فقط من ناحية الأداء ولكن أيضًا من ناحية الأناقة والشياكة.

مقالات مشابهة

  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • حمزة الجمل: يؤلمني الشكوى ضد الإسماعيلي وكان هناك ضغوط ومطالبة بمشاركة لاعبين بأعينها
  • حمزة الجمل: الإسماعيلي كان مخطوف واكتشفت الساعي والعسقلاني
  • جوميز يعازل مراقب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري
  • بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة