شفق نيوز/ يرقد الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر خلال هذه اللحظات داخل منزله في حالة صحية سيئة، بعد تعرضه لعملية نصب في مبلغ مالي كبير.

وكشفت سماح القرشى، زوجة الموسيقار حلمي بكر، في أحاديث لوسائل إعلام محلية، عن تطورات حالته الصحية، قائلةً إنه يعاني منذ أيام من توقف كامل لحركة رجليه.

كما أشارت زوجة الموسيقار حلمي بكر إلى أنه ليست لديه أي مشكلة عقلية أو مشكلة في الحديث، موضحةً أنه مازال يتذكر كل شيء حوله، ويتحدث في الفن وفي كامل قواه العقلية، مؤكدة أن هذا حدث له نتيجة صدمته بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله، التي تقدر بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

وذكرت أن الفنانة نادية مصطفى والدكتور عاطف إمام يحرصان على زيارته والاطمئنان عليه، لافتة إلا أنها بصدد البحث عن طبيب جيد، ونقله إلى مستشفى علاج طبيعي إذا كان بحاجة إلى ذلك.

وكان محامي الموسيقار حلمي بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالي في أحد البنوك لربطها بشهادة 18%.

وقال مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية إن بكر يتم علاجه داخل منزله بعد متابعة حالته من كبار أطباء القصر العيني، لافتًا إلى أنه رفض أن يتم نقله لأحد المستشفيات بعد تدخل النقابة، بسبب تدهور حالته الصحية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي عملية نصب واحتيال حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. مختص: المستثمر الأجنبي يرى أن المملكة سوق صحي لعملية الاستثمار

قال رئيس اللجنة البنكية بغرفة التجارة الدولية السعودية، أسامة بخاري، إن المستثمر الأجنبي يرى أن المملكة سوق صحي جدا لأي عملية استثمار، وهذا هو التوازن الذي يتم الحفاظ عليه.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر العربية «FM»، أن عملية النقد في «ساما»، والموجودات بشكل عام هي عجلة اقتصادية يتم التعامل معها بشكل ممنهج، كما أن ارتفاعها أو انخفاضها على حسب احتياجات السوق، مؤكدا على أنه إذا توفر الفائض ترتفع الموجودات.

رئيس اللجنة البنكية في غرفة التجارة الدولية السعودية أسامة بخاري:@OsamaBukhari10 المستثمر الأجنبي يرى أن #السعودية سوق صحي#نيوزكاست_اقتصاد مع علي السمان#العربيةFM pic.twitter.com/a21oRCVWfn

— FM العربية (@AlarabiyaFm) July 3, 2024

مقالات مشابهة

  • وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري
  • 3 أبراج يصاب أصحابها بالعصبية بسبب الحر.. هل أنت منهم؟
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية
  • أحمد حلمي يثير غضب المصريين بعد ظهوره مع آل الشيخ.. نصاب بالحج (شاهد)
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين
  • توفيق عبدالحميد يرد على أخبار تدهور حالته الصحية
  • شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة
  • بالفيديو.. مختص: المستثمر الأجنبي يرى أن المملكة سوق صحي لعملية الاستثمار
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج