عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة. 

تدريبات تأهيلية خاصة للاعبي الزمالك في مران اليوم الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم عقب إنتهاء الراحة السلبية

وقدم معتمد جمال التحية للاعبين على المجهود المبذول خلال الفترة الماضية، وتمني  أن تكون الراحة السلبية التي حصلوا عليها أتت بثمارها حتي يكونوا على أتم جاهزية للفترة المقبلة.

و طالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة استغلال الفترة الحالية والعمل بكل قوة وتركيز في التدريبات، وفي نهاية الجلسة شرح المدير الفني البرنامج التدريبي للفريق خلال مران اليوم .

واستأنف الزمالك تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع عقب العودة من أنجولا وخوض مباراة ساجرادا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معتمد جمال الزمالك نادى الزمالك

إقرأ أيضاً:

مدرب الشباب السعودي يزور مران الزمالك الختامي قبل مواجهة الأهلي

استقبل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواطنه فيتور بيريرا المدير الفني لفريق الشباب السعودي، خلال المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي أقيم على ملعب الشباب، استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

جوميز يستقبل مواطنه بيريرا 

وجاء تواجد فيتور بيريرا مصادفة داخل ملعب نادي الشباب حيث كان يؤدي فريقه تدريباته قبل خوض فريق الزمالك لمرانه الختامي استعدادًا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

فقرة بدنية وتأهيلية خاصة للاعبي الزمالك قبل لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي ميزان الأرقام.. ماذا قدم كولر وجوميز مع الأهلي والزمالك قبل السوبر الأفريقي؟

وتمنى بيريرا لمواطنه جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، التوفيق في مباراة  الغد أمام الأهلي، وذلك خلال حديث سريع بينهما قبل انطلاق التدريبات.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة على لقب كأس السوبر الإفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • جامعة جنوب الوادي تشارك في اجتماع لجنة مشروع مناهضة الآثار السلبية للممارسات الضارة
  • «أنت نوارة بلدنا».. قصة أنشودة الوداع التي رددها المصريون في جنازة جمال عبد الناصر
  • مران خفيف للأهلي قبل مواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • محاضرة فنية للاعبي للأهلي قبل مواجهة الزمالك
  • شبانة: اتهام أحمد سليمان بتسريب مران الزمالك أمر غريب جدًا
  • السوبر الأفريقي.. تدريبات بدنية وتأهيلية خاصة في مران الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. 15 دقيقة لوسائل الإعلام لحضور مران الزمالك
  • مدرب الشباب السعودي يزور مران الزمالك الختامي قبل مواجهة الأهلي
  • تفاصيل الاجتماع الفني لنهائي السوبر الإفريقي