أصدر معالي وزير المالية فهد عبدالعزيز الجارالله قراراً وزارياً بشأن شروط وضوابط توزيع مكافأة الأعمال الممتازة لموظفي وزارة المالية بما يحقق العدالة بين الموظفين، حيث يمنع القرار ما كان معمولاً به مسبقاً بتقسيم وتصنيف الموظفين الحاصلين على تقييم امتياز إلى درجات وفئات تمنع بعضهم من الحصول على كامل مكافأة الأعمال الممتازة، ويمنع القرار أيضاً خصم أي مبالغ من مكافأة الأعمال الممتازة من الموظفين ذوي الإعاقة والموظفين الحاصلين على تخفيف ساعات العمل وفق المجلس الطبي أو وفق قانون الطفل، مما يحقق العدالة والمساواة بين موظفي الوزارة.

المصدر وزارة المالية الوسومالأعمال الممتازة وزارة المالية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الأعمال الممتازة وزارة المالية الأعمال الممتازة

إقرأ أيضاً:

تحويلات مرورية في طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة / صور

#سواليف

تبدأ #وزارة_الاشغال العامة والاسكان مساء يوم غدٍ الثلاثاء أعمال مشروع #صيانة #طريق #عمان_جرش في المنطقة الممتدة من جسر سلحوب ولغاية جسر البقعة وعلى المسرب القادم من إربد بإتجاه عمان وبطول (5) كم.

وتشمل الأعمال في المشروع، كشط سطح الطريق وإعادة تنفيذ طبقة #خلطة_اسفلتية جديدة وأعمال الدهانات الأرضية وعناصر السلامة المرورية والعديد من الأعمال اللازمة وفق أعلى المعايير المتبعة عالمياً.

وستعمد الوزارة وبالتنسيق مع مديرية الأمن العام الى إجراء تحويلات جزئية مؤقتة لتنفيذ الأعمال المطلوبة، حيث سيتم فصل الطريق القادم من شارع الاردن /جرش إربد الى عمان بواسطة حواجز بلاستيكية ومباشرة العمل في أحد المسارب والإبقاء على المسرب الآخر مفتوح لحركة المرور، وعند الانتهاء من تنفيذ المسرب الأول سيتم فتح السير عليه ومباشرة العمـــل في المسرب الآخر.

وتشير الوزارة إلى أنه تم تجهيز منطقة العمل والتحويلات المرورية بكافة عناصر السلامة المرورية والإشارات التحذيرية اللازمة، كما وتهيب الوزارة بسالكي الطريق التقيد بأسس القيادة الامنة وتعليمات الكوادر العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام والكادر المنفذ والمشرف.

مقالات ذات صلة  تنبيه من ازدياد فُرص الإصابة بأمراض البرد والإنفلونزا بسبب الليالي الباردة نسبيًا هذا الأسبوع 2024/09/16

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة وزير المالية يناقش خطة الوزارة في إطار البرنامج العام للحكومة
  • وزارة الصناعة توقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة حاضنة بناء لريادة الأعمال
  • حمدان بن محمد يصدر قراراً بتشكيل مجلس أمناء كُلّية الإمام مالك للشّريعة والقانون
  • تحويلات مرورية في طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة / صور
  • السيسي يصدر قرارا بإنهاء خدمة 11 مستشارا بالرئاسة المصرية
  • وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د.محمود بوشهري يصدر قراراً بتشكيل لجنة عليا للتنمية الخضراء
  • حماد يصدر قراراً بتشكيل لجنة طوارئ لمدينة سبها ومناطق الجنوب الغربي
  • وزير العدل يعفي المعاون الفني ومسؤول قسم الشؤون في سجن العدالة 2
  • تمكيناً لقادة المستقبل في مجال التقنية المالية.. بنك التنمية يطلق برنامج تعزيز ريادة الأعمال
  • المالية النيابية:رواتب الموظفين “مؤمنة”