بوابة الفجر:
2024-07-04@14:25:25 GMT

عاجل.. حقيقة تعاقد الأهلي مع وسام أبو علي

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة التفاوض مع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم فريق سيريس السويدي، للحصول على خدماته بالميركاتو الشتوي.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع وسام أبو علي

وأكدت صحيفة "بي تي السويدية"، أن مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قدموا عرض رسمي للحصول على خدمات المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب نادي سيريس السويدي، من أجل ضمه لصفوف الفريق، خلال يناير المقبل

وتابعت: "هناك عرضًا رسميًا من النادي الأهلي، وصل لنادي سيريس السويدي، من أجل الحصول على خدمات وسام أبو علي لاعب الفريق، مقابل دفع مبلغ 10 ملايين كرونة سويدي، بمنتصف الموسم الجاري".

وأضافت: "هناك اهتمام من جانب أكثر من نادي بالحصول على خدمات اللاعب الفلسطيني، ولكن تم رفض العرض الأول من جانب القلعة الحمراء، وسيقدم النادي عرض جديد من أحل الحصول على خدمات اللاعب نهائيا في يناير المقبل".

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن اللاعب يتواجد بالفعل ضمن اهتمامات النادي الأهلي للحصول على توقيعه، ولكن لا يوجد أي اتفاق رسمي حتى الآن.

موعد مباراة آرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الرياض وضمك في دوري روشن السعودي

وتابع: "ملف التعاقد مع اللاعب تبقى محل دراسة وتقييم في الوقت الحالي وهناك اهتمام بالفعل باللاعب لتدعيم هجوم الأهلي في ميركاتو يناير المقبل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وسام ابو علي ابو علي الأهلي صفقات الأهلي النادى الاهلى النادی الأهلی وسام أبو علی على خدمات

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم

استقر المدير الفني مارسيل كولر على تشكيل الأهلي الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد الداخلية والتي ستجمع الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر مباراة اليوم بشعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل مواصلة ملاحقة فريق بيراميدز نحو صدارة الدوري والمنافسة على اللقب.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة عمرو الحديدي: ميكالي يرغب في خسارة الأهلي للقب الدوري ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.

الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - أحمد عبد القادر.

الهجوم: وسام أبو علي.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 51 حصدها من 16 فوز و3 تعادلات وهزيمتين، بفارق 14 نقطة عن بيراميدز المتصدر، ويتبقى للأهلي 7 مؤجلات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقناة الناقلة:

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية .. وسام أبو علي في الهجوم
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • تفاصيل تعاقد الاتحاد مع بيولي
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • توتنهام يدفع 30 مليون للحصول على موهبة إنجلترا
  • خاص| الفجر الرياضي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع دبابة يانج أفريكانز
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟