استقبلت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، سعادة السيدة ريهام عبدالحميد محمود سفيرة جمهورية مصر العربية الشقيقية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينها سفيرة لبلادها لدى المملكة، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في المجال الصحي.
وخلال اللقاء، رحّبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة السفيرة المصرية، وهنأتها بمناسبة تعيينها، مؤكدة على عمق العلاقات الأخوية الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية، ومتمنيةً للسفيرة التوفيق والنجاح في دعم وتنمية العلاقات الأخوية الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وخصوصاً المجالات الصحية.


من جهتها، عبّرت سعادة السيدة ريهام عبدالحميد سفيرة جمهورية مصر العربية الشقيقية لدى مملكة البحرين، عن اعتزازها بالعلاقات الطيبة والروابط المشتركة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، مشيدةً بالتطور والنماء الذي تعيشه المملكة في كافة القطاعات التنموية وعلى وجه الخصوص تطور القطاع الصحي، ومتمنيةً لهذه العلاقات مزيداً من التقدم والازدهار.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا مملکة البحرین مصر العربیة

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يهنئ وزير الخارجية المصري ويبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين

هنأ سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، الدكتور بدر عبد العاطي، بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية والهجرة في جمهورية مصر العربية الشقيقة.
وبحث الوزيران، خلال اتصال هاتفي أمس الأربعاء، العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويعود بالخير على شعبيهما.
وأعرب سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، عن تمنياته للدكتور بدر عبد العاطي بالتوفيق والنجاح في مهام عمله، مؤكداً تطلعه للعمل معه بما يسهم في تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة ومسارات التعاون الثنائي بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية في المجالات كافة.
كما بحث سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، والدكتور بدر عبد العاطي، تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها الأمنية والإنسانية، والجهود الإقليمية والدولية المبذولة للتوصل إلى وقف مستدام لإطلاق النار في قطاع غزة وتعزيز الاستجابة الإنسانية لاحتياجات المدنيين في القطاع.
(وام)

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن فرحان يبحث تعزيز العلاقات مع إستونيا
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير الخارجية المصري ويبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره الإستوني
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإستوني ويوقعان مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين
  • وقّعا مذكرة مشاورات سياسية بين البلدين.. وزير الخارجية يلتقي نظيره الإستوني
  • وزير الخارجية يصل إستونيا لتعزيز العلاقات بين البلدين
  • بدر بن حمد يودع سفيري الأردن وفرنسا
  • "المعرفي" يشيد بنجاح تجربة البحرين في التحول للرقمنة من خلال الحكومة الإلكترونية
  • سفير كندا: التعاون مع مصر متميز.. ونحتفل هذا العام بالذكرى الـ70 لإقامة العلاقات بين البلدين
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره في بنغلاديش تعزيز العلاقات الثنائية