استقبلت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، سعادة السيد ثاقب رؤوف سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده لدى المملكة. وخلال اللقاء، رحّبت سعادة وزيرة الصحة؛ بسعادة السفير الباكستاني، مشيدة بمستوى العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات، ومؤكدةً أهمية تعزيز أطر التعاون المشترك على مختلف الأصعدة ومنها الصعيد الصحي، وأهمية الدفع بالجهود المبذولة في مجال تبادل الخبرات المهنية والفنية، متمنية للسفير كل التوفيق والنجاح في عمله الدبلوماسي.

وتم خلال اللقاء استعراض مسار العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين، وبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في المجال الصحي.
ومن جانبه، أعرب سعادة السيد ثاقب رؤوف سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين، عن تطلعه لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين وتبادل الخبرات في مختلف القطاعات والمجالات ومنها القطاع الصحي، منوهاً بأهمية فتح أفاق جديدة بما يحقق الأهداف والتطلعات الثنائية المشتركة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: الإمارات حريصة على بناء شراكات تنموية مستدامة مع دول العالم

أبوظبي - وام
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وسانتياغو بينيا رئيس جمهورية باراغواي، الثلاثاء، ــ خلال اتصال هاتفي ــ فرص تطوير مختلف جوانب التعاون والعمل المشترك بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والبنية التحتية، إضافة إلى الأمن الغذائي والطاقة المتجددة وغيرها من الجوانب التي تخدم أولويات التنمية المستدامة وتسهم في تحقيق تطلعات البلدين نحو التقدم والازدهار.
وأكد الجانبان خلال الاتصال حرصهما المشترك على مواصلة دفع العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى آفاق أرحب في ظل المقومات والإمكانات المتوافرة لبناء شراكات مثمرة في مختلف المجالات وأهمها الاقتصاد والتجارة والاستثمار بما يعزز المصالح المشتركة للبلدين.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن دولة الإمارات حريصة على بناء شراكات اقتصادية وتنموية مستدامة مع مختلف دول العالم انطلاقاً من نهجها الأصيل الذي يقوم على أسس من التعاون والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة لتحقيق التنمية والازدهار للجميع.
 

مقالات مشابهة

  • «حفتر» يلتقي سفير جمهورية اليونان لدى ليبيا
  • رئيس الدولة ورئيس الباراغواي يبحثان هاتفياً علاقات التعاون بين البلدين
  • محمد بن زايد: الإمارات حريصة على بناء شراكات تنموية مستدامة مع دول العالم
  • سفير الصومال بالقاهرة يبحث مع مساعد وزير الخارجية سبل تعزيز التعاون المشترك
  • أمير الشرقية يستقبل سفير مملكة النرويج لدى المملكة
  • الباعور والسفير الروسي يناقشان سير العلاقات الثنائية وسبل تعزيز التعاون بين البلدين
  • سفير موسكو لدى طهران يأمل في استمرار التعاون بين البلدين في ظل الإدارة الإيرانية الجديدة
  • وزير الخارجية والهجرة يتلقى اتصالاً من نظيره التركي بمناسبة توليه منصبه الجديد
  • خلال تقبله أوراق اعتماد سفير سورية… رئيس لاوس يؤكد رغبة بلاده بتطوير العلاقات بين البلدين
  • البرهان يهنئ الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية