sayidaty، طفل ملكي جديد في الطريق لعائلة لوكسمبورغ الملكية،شارك الدوق الأكبر للوكسمبورغ هنري ودوقة لوكسمبورغ ماريا تريزا فرحتهما بخبر أنهما .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طفل ملكي جديد في الطريق لعائلة لوكسمبورغ الملكية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طفل ملكي جديد في الطريق لعائلة لوكسمبورغ الملكية

شارك الدوق الأكبر للوكسمبورغ هنري ودوقة لوكسمبورغ ماريا تريزا فرحتهما بخبر أنهما سيرحبان بعضو جديد في العائلة، وذلك من خلال بيان قصير شاركه ديوان الدوق الأكبر، جاء فيه: "إن الدوق الأكبر هنري والدوقة الكبرى ماريا تيريزا يسعدهما إعلان أن الأمير فيليكس والأميرة كلير يتوقعان طفلهما الثالث".

هذا ولم يتم الإعلان عن موعد ولادة الطفل الملكي الجديد.

زواج الأمير فيليكس والأميرة كلير

تزوج الأمير فيليكس، الابن الثاني للدوق الأكبر هنري والدوقة الكبرى ماريا تيريزا، من الأميرة كلير في عام 2013 في فرنسا حيث يعيشان الآن مع عائلتهما. لديهما بالفعل ابنة؛ الأميرة أماليا، 9 سنوات، وابن؛ الأمير ليام، 6 سنوات. وسيحتل مولودهما الجديد المركز السابع في ترتيب عرش لوكسمبورغ والحفيد السابع للدوق الأكبر والدوقة.

أحدث مولود لعائلة لوكسمبورغ الملكية

استقبل الدوق الأكبر هنري والدوقة الكبرى ماريا تيريزا حفيدهما السادس في وقتٍ سابق من هذا العام بوصول الأمير فرانسوا، الابن الثاني للدوق الأكبر الوراثي غيوم والدوقة الكبرى بالوراثة ستيفاني. إنه أخ صغير للأمير تشارلز، البالغ من العمر ثلاث سنوات، والذي يحتل المرتبة الثانية في ترتيب ولاية العرش بعد والده.

وقال الديوان الملكي في بيان: "يُسعد ولي العهد وولية العهد بالإعلان عن ولادة ابنهما في مستشفى Maternité Grande-Duchesse Charlotte في لوكسمبورغ يوم الاثنين 27 مارس 2023 الساعة 10:04 صباحاً". كما تضمن البيان اسم عضو العائلة الجديد: "الأمير الوليد سيأخذ اسم فرانسوا هنري لويس ماري غيوم. يزن 3.575 كجم ويبلغ طوله 53 سم". وتابع البيان: "الأميرة ستيفاني وطفلها يتمتعان بصحة جيدة. ولي العهد وولية العهد وابنهما الأمير تشارلز يتطلعون إلى تقديم الأمير فرانسوا لكم".

جدير بالذكر أن الدوق الأكبر والدوقة لهما حفيدان من خلال ابنهما الأمير لويس؛ الأمير غبرائيل الذي يبلغ الآن 17 عاماً والأمير نوح الذي يبلغ 15 عاماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية

أخبار متعلقة قيادات نسائية لـ"اليوم": المرأة تتمتع بدور فعّال في جميع مناصب الدولة"الحج والعمرة" توصي بضرورة حماية الأقدام أثناء أداء المناسكأصدر خادم الحرمين الشريفين أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية، التي تأتي امتدادًا لأعماله ـ رعاه الله ـ الخيرية والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • رقم تاريخي ينتظر أنخيل دي ماريا في دوري أبطال أوروبا الليلة
  • الملك يصدر أمرًا ملكيًا باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية
  • الأقصى في موسم الخطر الوجودي الأكبر
  • المكتب الإعلامي الحكومي في غزة ينشر آخر تحديث للوضع الميداني في قطاع غزة في اليوم 347 للحرب
  • شهيدان في قصف الاحتلال منزلًا لعائلة "شاهين" بمخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • العراق.. نهاية صادمة لعائلة أبلغت عن فقدان طفلها
  • القبض على مقيم لاستغلاله الرواسب بمحمية الأمير محمد بن سلمان الملكية
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لـ أمير دولة الكويت وولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • ممثل سمو الأمير سمو ولي العهد يغادر البلاد غدا لترؤس وفد الكويت المشارك بالدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • غزة.. مقتل 35 فلسطينيا في غارات إسرائيلية الاثنين