أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة مطروح رابط نتيجة قرعة الحج الجمعيات الأهلية بالرقم القومي، والذي يستطيع من خلاله جميع المتقدمين للقرعة التعرف على النتيجة.

أسهل طريقة للوصول إلى نتيجة حج قرعة الجمعيات

ويتاح رابط نتيجة قرعة الحج الجمعيات الأهلية بالرقم القومي في محافظة مطروح، للدخول عليه من خلال عدة خطوات، تبدأ بالدخول علي الرابط من هنا، ويعقبها تسجيل الرقم القومي للشخص الذي يبحث عن النتيجة، لتظهر له في صفحة التالية.

تقديم تيسيرات للفائزين

وقالت مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بمطروح إن وزارة التضامن الاجتماعي تقدم جميع التيسيرات الممكنة للفائزين بعد ظهور نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية من أهالي محافظة مطروح وغيرهم، بالتواصل معهم والتنسيق معهم وخلال رحلة الحج مع بدايتها وخلال السفر وأثناء التنقل لأداء مناسك وفي الإقامة وحتى انتهاء جميع المناسك والعودة بسلامة إلى أرض الوطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قرعة حج الجمعيات حج الجمعيات محافظة مطروح نتیجة قرعة

إقرأ أيضاً:

«راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن

قال المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر، إنّ التحالف الوطني للعمل الأهلي جعل مؤسسات المجتمع المدني تعمل وفق رؤية استراتيجية وتخطيط لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تذليل العقبات لخدمة المواطن

وأوضح رمزي لـ«الوطن»، أنّ التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن بصورة مباشرة دون تعقيد، كما أنّ التحالف يسهل الإجراءات الحكومية أمامنا لمضاعفة العمل الخيري المقدم للمجتمع وتسريع وتيرة المساعدات لتكون أكثر فاعلية.

دعم بناء الإنسان المصري

ولفت إلى أنّ مؤسسة راعي مصر تفخر بعملها تحت مظلة التحالف الوطني، مشيرًا إلى أنّ التحالف دعم المؤسسة في الوصول لأكبر عدد من المستفيدين من الفئات الأولى بالرعاية والقضاء على ازدواجية المنفعة لتحقيق الهدف الأسمى، وهو بناء الإنسان المصري ودعمه على كل المستويات فضلًا عن تمكينه اقتصاديًا.

وأضاف المستشار أمير رمزي، أنّ مؤسسات التحالف ستواصل استكمال الجهود التنموية لتأمين مظلة حماية اجتماعية تسع الأكثر استحقاقًا دون استثناء في السنوات المقبلة، مؤكدًا أنّ التحالف بكامل مؤسساته أصبح ذراعًا تنمويًا للدولة وقدّم نموذجًا يحتذى به في العمل الأهلي.

2024 عامًا لصحة الإنسان

وكشف رمزي عن الأنشطة والخدمات التي تقدمها راعي مصر، ومنها «القوافل الطبية وإعادة تأهيل بيوت الفقراء والمحتاجين، وكفالة الأيتام، وسداد ديون الغارمات، وتجهيز العرائس وحضانات للأطفال»، لافتًا إلى أنّ راعي مصر خصصت 2024 عامًا لصحة الإنسان الفقير ليصبح مواطنًا منتجًا.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يهنئ  مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • القومي للمرأة يهنىء الدكتورة مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • مايا مرسي تتصدر «تريند» وسائل التواصل الاجتماعي.. «جابت حقوق سيدات كتير»
  • من هي  مايا مرسي؟ وزيرة التضامن الاجتماعي
  • من هي مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي الجديدة؟.. أصغر رئيس للقومي للمرأة
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات
  • مبرووووك.. رابط الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024
  • بالرقم القومي.. خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال
  • خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي