أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، الخميس، عن تواصل الجهود المكثفة للأحياء ومدينة بورفؤاد وانتشار فرق الأحياء الميدانية للتعامل السريع مع آثار مياه الأمطار بالشوارع تزامناً مع موجة الطقس غير المستقرة.

وأكد محافظ بورسعيد أن الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد قامت برفع آثار المياه فور سقوط الأمطار بجميع أحياء بورسعيد، وأن الأوضاع بمدينة بورسعيد تسير بشكل جيد حتى الآن، مشيراً إلى استمرار جهود الأجهزة التنفيذية في رفع وسحب مياه الأمطار، مع رفع درجة الاستعدادات والطواريء القصوى بغرفة عمليات المحافظة والأحياء لمواجهة حالة الطقس غير المستقرة.

ووجه محافظ بورسعيد، باستمرار رفع درجة الاستعدادات والطوارئ بالمحافظة، والتعامل مع موجة الطقس غير المستقر، والمتابعة المستمرة على مدار الساعة لأحياء المحافظة بالتعاون مع شركة المياه والصرف الصحى في إزالة المياه بالشوارع وكافة الآثار الناجمة عن حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الصرف الصحي محافظ بورسعيد الأحوال الجوية الأجهزة التنفيذية جهود مكثفة محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا

وجّه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، الجهات التنفيذية بالاستجابة الفورية لحل شكاوى المواطنين، وإزالة أسبابها، والتواصل الدائم من رؤساء المراكز والمرور الميداني للتأكد من حل المشكلات بشكل فعال وخاصة فيما يتعلق بتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين والاهتمام بشبكات ومحطات مياه الشرب و سرعة الاستجابة وفحص شكاوى المواطنين المتعلقة بضعف المياه، مشدداً على بذل المزيد من الجهد لتحقيق رضا المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات والمرافق الخدمية.

إزالة فورية لتراكمات القمامة بالشوارع

تابع عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا، أعمال الإزالة الفورية لتراكمات القمامة من شارع رمسيس بحى شمال مدينة المنيا، وذلك عقب ورود شكاوى من المواطنين تفيد بوجود القمامة بالشارع، وعلى الفور تم رفع التجمعات والتراكمات فضلا عن رفع نقاط التجمع بالحى .

وفى مركز سمالوط، تابع الدكتور سعيد محمد رئيس المركز أعمال إصلاح انفجار خط مياه الشرب بمنطقة المطافى بحى غرب المدينة، وأوضح أنه تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسمالوط وتم الدفع بمعدات الوحدة المحلية وفنى الشبكة لسرعة إصلاح الماسورة والتي تسببت في غرق الشارع بالمياه، وتم الانتهاء من أعمال الإصلاح و شفط المياه المتراكمة بالشارع ورد الشيء لأصله وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين .

ربط محطة المياه بمحول بقدرة جهد أعلى

وفى مركز ومدينة ملوي، تابع تاج أبو سداح رئيس المركز، شكاوي المواطنين بقرية الشيخ عبادة بانقطاع مياه الشرب على فترات طوال اليوم ،حيثُ تبين بأن محطة المياه لا يوجد بها صهاريج ويوجد محول كهرباء جهد منخفض وعلى الفور تم التنسيق مع شركة مياه الشرب وهندسة كهرباء المركز لتلافي أسباب الشكوى، حيث تم ربط محطة المياه بمحول بقدرة جهد أعلى، وعودة المياه للمنازل بكامل قوتها.

وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية لمركز ملوي، برفع كافة المخلفات الناتجة عن أعمال التطهير بترعة الديروطية، باستخدام معدات الحملة الميكانيكية، وذلك عقب تلقي شكاوي من المواطنين بقرية التابوت بمجلس قروي نواي وتم تلافي أسباب الشكوى، حفاظاً على صحة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يُتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بمراكز المحافظة
  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • لخفض الفاتورة وتقليل ساعات تخفيف الأحمال.. نصائح الاستخدام الأمثل للأجهزة الكهربائية
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • محافظ بني سويف يتابع جهود ونتائج زيارات التفتيش المالي والإداري
  • جهود الأجهزة التنفيذية ببني سويف في إزالة التعديات والبناء المخالف
  • العقيل : الأحساء الأعلى في درجة الحرارة بـ 47 درجة .. فيديو
  • جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة
  • محافظ بني سويف يتابع جهود الزراعة المنفذة خلال إجازة عيد الأضحى
  • محافظ مطروح يتابع جهود حل أزمة نقص مياه الشرب