أشرفت وزيرة البيئة والطاقات المتجددة، فايزة دحلب، رفقة  والي ولاية الجزائر،  السيد محمد عبد النور رابحي، على إعطاء إشارة انطلاق أشغال مشروع إنجاز الخندق الخامس لردم النفايات المنزلية وما شابهها بمركز حميسي بالعاصمة.

وحسب ولاية الجزائر، جاء هذا في إطار زيارة العمل والتفقد التي تقوم بها وزيرة البيئة لمشاريع القطاع بإقليم ولاية الجزائر.

أين أعطيت الإشارة بعد الاستماع لعروض حول استغلال مركز الردم التقني للنفايات المنزلية، تجربة تثمين النفايات. على مستوى محطة تحويل النفايات الخضراء إلى أسمدة عضوية STATION DE COMPOSTAGE. تجربة تثمين النفايات الهامدة وبقايا البنايات بين مؤسسة تسيير مراكز الردم التقني GECETAL والمدرسة الوطنية العليا للأشغال العمومية ENSTP، مشروع وحدة التثمين الطاقوي U.V.E.

إعطاء إشارة انطلاق إنجاز الخندق الخامس، يدخل في إطار رفع قدرات مركز الردم التقني لاستيعاب النفايات المنزلية. وما شابهها، حسب الإجراءات التقنية والمعايير المعمول بها في هذا النوع من الإنجازات.

يشار أن الزيارة تمت بحضور كل من رئيسة المجلس الشعبي الولائي، الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية لسيدي عبد الله. المدراء التنفيذيون، مدراء المؤسسات الولائية العمومية، إطارات وزارة البيئة والطاقات المتجددة، وإطارات الولاية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي، عن ضيف حلقة يوم الخميس المقبل ببرنامج معكم، والمذاع عبر قناة أون، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وهي الفنانة أسماء جلال.

أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي الخميس المقبل

 

وطرحت الشاذلي برومو حلقة أسماء جلال عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وتبين خلال الحلقة ان اسماء ستتحدث عن العديد من الموضوعات المختلفة خلال الحلقة.

 أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 آخر أعمال أسماء جلال

 

وكان آخر أعمال أسماء جلال مشاركتها في مسلسل «ورق التوت» الذي عرض على شاشة CBC مؤخرا، بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، شريف سلامة، ثراء جبيل، خالد أنور، أسماء جلال، يوسف الأسدي، سلوى عثمان، معتز هشام،ومسلسل أشغال شقة عرض فى النصف الأول من الماراثون الرمضاني الحالي، ومن بطولة هشام ماجد فى دور الزوج، وأسماء جلال فى دور الزوجة، وشيرين فى دور والدة الزوج، وسلوي محمد علي فى دور والدة الزوجة، ومصطفي غريب، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق موسم أصيلة الثقافي الدولي الخامس والأربعون في دورته الصيفية
  • اكتشاف جديد.. تكنولوجيا البلازما البيئية لتحويل النفايات الصلبة إلى طاقة نظيفة
  • انطلاق قافلة طبية في قرية النزهة بالدقهلية لمدة يومين
  • بالفيديو.. بيتكوفيتش يحل بالجزائر لمتابعة نهائي كأس الجزائر
  • في تجربة رائدة.. مزارع ينجح في زراعة “هيل” القهوة بمنطقة الباحة
  • «تدوير» تطلق 4 شركات لتحسين عمليات إدارة النفايات
  • الرئيس تبون..أعداء الجزائر مقهورين من مجهوداتها
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • رئيس الجمهورية يعطي إشارة انطلاق توزيع أزيد من ربع مليون وحدة سكنية
  • رئيس جامعة بني سويف يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للبيئة والتنمية المستدامة