أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية المتنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش المران اليوم الخميس، استعداداً للفترة المقبلة. 

 

يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال لتجهيزه بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

 

 

واكتفى "شيكابالا" بأداء التدريبات البدنية والتأهيلية فقط داخل صالة الجيمانيزيوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني للفريق .

 

واستأنف الزمالك تدريباته عصر اليوم الخميس على ملعب النادي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة أسبوع عقب العودة من أنجولا وخوض مباراة ساجرادا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

في سياق متصل قرر مجلس إدارة نادي الزمالك  برئاسة الكابتن حسين لبيب، عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر لها في شهر يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولي.

يأتي قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة، خاصة وأن الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: معتمد جمال شيكابالا التدريبات الجماعية محمود عبد الرازق حسين لبيب كأس الرابطة المشارکة فی

إقرأ أيضاً:

إسلام حمص: المشاركة المصرية في بطولة العالم للمياه المفتوحة " تدعو للفخر "

 


أكد إسلام حمص،رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ والمدير الإداري لمنتخب مصر للسباحة بالزعانف، أن المشاركة المصرية في بطولة العالم للمياه المفتوحة شئ يدعوا للفخر.


وأضاف " حمص " في تصريحات خاصة للفجر الرياضي: أن بطولة العالم التي أقيمت مؤخرا في مدينة مارسيليا الفرنسية، قد شهدت تنافس كبير بين اللاعبين من مختلف دول العالم، وأن لاعبي منتخبنا خاضوا البطولة بكل ثقة، حيث يملكون قدرات بدنية وفنية عالية جعلتهم يخوضون السباقات بكل شراسة وأن هذا ليس بجديد عليهم، فالسيطرة على البطولات الكبرى في لعبة السباحة بالزعانف أو الإنقاذ أصبحت من أساسيات المشاركة في أي بطولة.

نتيجة وملخص أهداف مباراة السد القطري ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا السد القطري يضرب استقلال طهران بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا


وأوضح  رئيس منطقة بورسعيد للغوص والسباحة أن قوة منتخبنا الوطني ولاعبيه بفضل جهود سامح الشاذلي،رئيس الإتحادين المصري والعربي ونائب رئيس الإتحاد الدولي، فتحت رايته أصبحت المنافسة المصرية واضحة وأصبح حلم السباح المصري،ليس المشاركة المشرفة فقط بل حصد الميداليات أيضا ".

و إختتم المدير الاداري في تصريحاته قائلا   أنه سعيد بنجاحات المنتخب، وأن الإنجازات التي يحققها المنتخبات التابعة لإتحاد الغوص والإنقاذ تضيف لسجل إنجازات الرياضة المصرية، وترسم خارطة طريق رياضية جديدة نحو مزيد من المشاركات والنجاحات، وأن المعسكرات الدائمة التى ينظمها الإتحاد بفكر الكابتن سامح الشاذلى تؤتي ثمارها بالتتويج في البطولات.

مقالات مشابهة

  • الجزائر تمنع دخول لاعبي تنس مغاربة من المشاركة في بطولة دولية
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع
  • إسلام حمص: المشاركة المصرية في بطولة العالم للمياه المفتوحة " تدعو للفخر "
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نبيل علي ماهر لـ "الفجر الفني": رفضت عمل عشان كنت هتضرب فيه بالقلم.. وإيمان العاصي تستحق بطولة "برغم القانون"
  • شيكابالا: أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات.. وهذه كواليس جلستي مع عمر جابر وزيزو
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • شيكابالا: هذا ما قاله جوميز للاعبي الزمالك بعد ركلة جزاء الأهلي