‏نالت الفنانة هبة عبد الغني العديد من الإشادات بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للسينما الفرنكفونية في دورته الثالثه، حيث ظهرت بإطلالة تدعم غزة والقضية الفلسطينية، حيث ارتدت هبة فستان طويل بقماش منقوش بنقوش الكوفية الفلسطينية التي أصبحت الأشهر على مستوى العالم الآن بين الشباب الداعمين للشعب الفلسطيني ولحقوقهم،  وشنطة جلد كوليكشن فيروز وختمت الإطلالة مع بالطو طويل باللون الأسود.

إشادات الجمهور بإطلالة هبة عبد الغني 

 

وكانت من أبرز تعليقات المغرودن عبر موقع التغديرات القصيرة إكس "توتير سابقًا:"( الشماخ الفلسطيني زاد جمال ووقار، احبيكى على الدريس شابووو، ‏وصلتي الرسالة بذكاء ‏وده دور الفنان المثقف الواعي، برافو يا هبه فكرة رائعه اختيار الفستان بألوان بكوفيه فلسطين، ‏ربنا ينصر فلسطين ويحفظك هو ده دور الفنان الحقيقي ورسالته وبهدوء ودون تعصب وصلتي رسالتك".

وتشارك هبة عبد الغني كعضو في لجنة تحكيم الأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة التي ترأسها المخرجة القديرة إنعام محمد على، ويشاركها عضوية اللجنة المؤلفة والكاتبة نهى يحيى حقي.

 

وقد انطلقت الدورة الثالثة من فعاليات مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية، والذى يقام هذا العام في دورة استثنائية، خلال الفترة يوم ٢٦ ديسمبر وتستمر حتي ٢٩ ديسمبر الجارى بدار الأوبرا المصرية، تحت شعار «السينما.. درع العقول وسيف المبدعين» برئاسة الدكتور الناقد ياسر محب.

مشاركة هبة عبد الغني في “حدوتة منسية” 

 

وعلى جانب آخر تنتظر هبة عبد الغني في بداية العام الجديد عرض مسلسل “حدوتة منسية” والذي تقدم فيه شخصية هاله وتحل بها ضيفه علي احداث المسلسل 
 

أبطال مسلسل حدوتة منسية 

 

حدوتة منسية من تأليف محمود حمدان،  إخراج محمد محي الدين،انتاج فانتدج برودكشن،مدير التصوير شريف النمر، بطولة سوسن بدر وأحمد فهيم وأحمد حجازي ومحمد علي رزق وهشام إسماعيل وطارق صبري وريم سامي ونانسي صلاح وأمير صلاح الدين ودعاء حكم وهلا السعيد وعبير منير وعبير صبري ورجوي حامد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هبة عبد الغني مهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية مسلسل حدوتة منسية هبة عبد الغنی حدوتة منسیة

إقرأ أيضاً:

احتفالا بعيد ميلاده.. أحدث ظهور لـ أحمد عدوية بصحبة نجله وأحفاده

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحتفل اليوم الخميس نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية بعيد ميلاده.

وبهذه المناسبة نشر نجله المطرب محمد عدوية وأحفاده مجموعة صور تجمعهم بالفنان أحمد عدوية ، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت آخر أعمال  نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية أغنية "على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، وشاركه في الغناء نجله محمد ومحمد رمضان .

ويعد النجم أحمد عدوية من أهم المغنيين الشعبيين فى فترة السبعينيات، وقد كان له أثر كبير على مسار الغناء الشعبي بعده، فيعتبر الأب الروحي لمن جاءوا بعده مثل حكيم، واشترك أيضاً في أفلام  سينمائية عديدة أُنتجت في تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • "سندباد" و"دكان الأحلام" و"حدوتة بعد النوم".. مسرحيات النسخة الثانية لمهرجان العلمين
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له برفقة أبنائه
  • احتفالا بعيد ميلاده.. أحدث ظهور لـ أحمد عدوية بصحبة نجله وأحفاده
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • شاهد.. ساندي تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي