الوحدة نيوز:
2024-10-05@01:42:03 GMT

استشهاد 50 فلسطينياً في قصف للاحتلال بغزة

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

استشهاد 50 فلسطينياً في قصف للاحتلال بغزة

وكالات:

قالت وزارة الصحة في غزة، اليوم الخميس، إن 50 فلسطينياً استشهدوا وأصيب عشرات آخرون نتيجة قصف للاحتلال في مناطق بيت لاهيا وخان يونس والمغازي، فيما أعلنت كتائب القسام أنها استهدفت 7 آليات إسرائيلية بقذائف “الياسين 105” بعبوات الشواظ في منطقتي التفاح والدرج بمدينة غزة.

وأضافت أنها دمرت آلية عسكرية إسرائيلية بقذيفة “الياسين 105” شرقي مخيم البريج وسط قطاع غزة، وذلك بعد الإعلان عن استهداف آلية أخرى بمخيم البريج قبل ساعات.

يأتي هذا في وقت قالت فيه فصائل فلسطينية، إن موقفها “موحد فيما يتعلق بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والوصول لصفقة تبادل على قاعدة الكل مقابل الكل”، وذلك في بيان صدر عن القيادة المركزية لتحالف “القوى الفلسطينية”، في ختام اجتماع عقدته بالعاصمة اللبنانية بيروت، لبحث تطورات “العدوان” على غزة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الأكبر منذ 24 عامًا بالضفة الغربية.. استشهاد 20 فلسطينيًا في مجزرة للاحتلال

استشهد 20 فلسطينيًا على الأقل وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة، استهدف مخيم طولكرم بالضفة الغربية.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الطواقم الطبية انتشلت 20 شهيدًا من تحت منازل تعرضت لقصف إسرائيلي في مخيم طولكرم، بينهم أطفال ونساء.

قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيًا في الضفة الغربية اليوم#اليوم #غزة #فلسطينhttps://t.co/f3m0NQ2viJ— صحيفة اليوم (@alyaum) September 26, 2024الأكبر منذ عام 2000وأوضحت أن الطواقم الطبية تواصل البحث عن مفقودين تحت ركام المنازل المستهدفة، في أكبر مجزرة يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي منذ عام 2000 في الضفة الغربية.
أخبار متعلقة جرفت بعض أراضيها.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة طولكرماستشهاد ستة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزةغارات ليلية.. استشهاد 8 فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة

مقالات مشابهة

  • الصحة: 14 شهيدًا و50 إصابة في 3 مجازر للاحتلال بغزة خلال 24 ساعة
  • الأكبر منذ 24 عامًا بالضفة الغربية.. استشهاد 20 فلسطينيًا في مجزرة للاحتلال
  • استشهاد 20 فلسطينيا بقصف العدو الصهيوني مقهى في مخيم طولكرم
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • استشهاد 7 مواطنين وإصابة آخرين أثر قصف إسرائيل لعدة مناطق بغزة
  • 3 شهداء في استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل بمخيم البريج بغزة
  • استشهاد 60 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على تجمعات للنازحين في قطاع غزة
  • استشهاد 49 فلسطينيا وإصابة آخرين في عدوان على خان يونس وأماكن تؤوي نازحين
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل جنوب قطاع غزة
  • غزة.. استشهاد 18 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على مدرسة إيواء ومنزل