بوابة الوفد:
2024-07-03@15:06:42 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل أعلي الطريق الصحراوي بدائرة مركز شرطة أطفيح جنوب محافظة الجيزة وتم اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلي الطريق الصحراوي بدائرة مركز شرطة أطفيح جنوب المحافظة، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ربع نقل اختلت عجلة القيادة بيد السائق مما تسبب في انحراف الطاره وإنقلاب السيارة ونتج عن الحادث إصابة 3 أشخاص جري نقلهم إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وفى سياق اخر فقد أصدرت  النيابة العامة بالجيزة قراراً بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالنصب على المواطنين عبر موقع "فيس بوك" والإستيلاء على أموالهم بزعم العلاج بإستخدام أساليب الدجل والسحر.

وطالبت النيابة بالإسراع في إجراء التحريات حول الواقعة وبيان وجود قائع أخرى مماثلة من عدمه 

وقامت التحقيقات أن المتهم قام بإدارة صفحته على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ، والإعلان من خلالها عن قدرته  على العلاج عن طريق أعمال السحر والدجل نظير مبلغ مالى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بمنطقة الدقى بالجيزة، وبحوزته هاتف محمول مُحمل عليه الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه الإجرامى، والأدوات المستخدمة فى ممارسة نشاطه الإجرامى.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ مُتصل، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، حُكماً بمُعاقبة المُتهم علي.ج بالسجن المُشدد 3 سنوات. 

وشمل الحكم تغريم المُدان بمبلغ 50 ألف جنيه عما أسند إليه وبمصادرة المخدر المضبوط، وألزمته بالمصاريف الجنائية. 

صدر الحكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبو عيدة وخالد عبد الغفار النجار، وحضور الأستاذ عبد الرحمن خلف وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر.

وأسندت النيابة العامة للمُتهم علي.ج أنه في يوم 9 يونيو 2023 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد الإتجار جوهر الحشيش وذلك في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً على النحو المبين بالتحقيقات.

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها إن الواقعة حسبما استقرت في يقينها واطمأن لها وجدانها استخلاصاً من سائر أوراقها وما تم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة. 

أنه حال مرور الرائد ضابط مباحث قسم البساتين بدائرة القسم وبرفقته قوة من رجال الشرطة شاهد المُتهم وهو يُمسك حقيبة وبمشاهدته بدت عليه علامات الشك والريبة وقام بتغيير مساره لداخل أحد الشوارع.

وأسرع المُتهم الخطى في الشارع الجانبي، وآنذاك ظهر من بين طيات ملابسه مقبض سلاح ناري فأسرع الضابط خلفه وضبطه واستخلص السلاح منه.

وتبين أن السلاح كان فرد خرطوش، وبتفتيش الشنطة التي بحوزته عثر بها على 18 قطعة مستطيلة – فرش- لمخدر الحشيش وعثر معه على مبلغ  مالي وهاتف محمول.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصيب 3 أشخاص حادث انقلاب سيارة ربع نقل أعلى الطريق الصحراوى جنوب محافظة الجيزة عمليات النجدة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب، منذ قليل، شخصان، نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية على الطريق الاقليمي  باتجاه محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة .
وتلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة ببعض المستلزمات الطبية، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين وتم نقلهما إلى مستشفى التأمين الصحي. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين في انقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة/اسيوط الغربي
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم