البوابة:
2024-07-06@19:48:16 GMT

هل يرتدي مبابي قميص برشلونة الموسم القادم؟

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

هل يرتدي مبابي قميص برشلونة الموسم القادم؟

ادعت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان ربما يكون قريبا من الانتقال إلى برشلونة الصيف القادم.

وقالت الجريدة الكتالونية: "مبابي أقرب إلى برشلونة من ريال مدريد في الوقت الراهن".

ونوهت إلى أن مسؤولي البارسا يتطلعون لإبرام صفقة إعلامية ضخمة تزامنا مع ذكرى مرور 125 عاما على تأسيس النادي والافتتاح المرتقب لملعب كامب ناو بحلته الجديدة.

ويخطط البلاوغرانا لما يسمى "عملية دوناتيلو" يتم من خلالها تخصيص 1 مليار يورو من المفترض أن يحصل عليها النادي من رابطة دوري السوبر (السوبر ليغ) ستستثمر لجلب المهاجم الفرنسي.

كما أكدت الصحيفة اجتماع جوان لابورتا وفلورنتينيو بيريز رئيسا البارسا وريال مدريد سرا قبل عدة أسابيع، وتم الاتفاق على أنه إذا حافظ البارسا على دعم ريال في مشروع دوري السوبر، سينسحب حينها النادي الملكي من سباق ضم مبابي، كما سيشير إلى المقربين من اللاعب بضرورة الانضمام لبرشلونة.

واشترط بيريز شرط وحيدا لحصول مثل هذه الاتفاق وهو استبعاد الهداف الفرنسي من المباريات أمام ريال مدريد.

يذكر أن إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية كذبت هذه التقارير مشيرة إلى أن مشروع دوري السوبر غير وارد نهائيا وأن المبالغ الضخمة التي يقال أن برشلونة سيحصل عليها غير موجودة أساسا. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيليان مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد برشلونة دوري السوبر السوبر ليغ التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية

بات من المؤكد ان الكرة الذهبية لن تخرج من ريال مدريد هذا الموسم، ويعتبر أبرز المرشحين حتى الآن جود بيلينجهام، ومن بعده الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثا إلى الفريق الملكي، ورابعا قد يكون الألماني توني كروس.

وكان ريال مدريد قد قدم موسما استثنائيا، حقق خلاله الليجا ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، ليعتلي الميرنجي عرش الأندية الأكثر تتويجًا بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 15 لقبا، وأيضًا هو أكثر الأندية تحقيقا للقب الليجا برصيد 36 لقبًا.

كما ساهم في هذه الإنجازات، العديد من العناصر المميزة المشاركة حالياً في نسخة يورو 2024، مثل الإنجليزي جود بيلينجهام والألماني توني كروس.

وكان بيلينجهام، الصفقة الاستثنائية لريال مدريد، حيث تألق بشكل لافت خلال موسمه الأول، ورغم كونه لاعب خط وسط، إلا أنه نجح في ترك بصمة قوية على المستوى الهجومي.

وشارك بيلينجهام في 42 مباراة بمختلف المسابقات مع ريال مدريد، وسجل 23 هدفا وصنع 13 أخرى، ولعب دورًا مهمًا في تتويج الملكي بلقب الليجا الإسبانية.

وتوج بيلينجهام بجائزة أفضل لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا، وأفضل لاعب في الليجا، وأفضل لاعب في الموسم من ريال مدريد.

بينما الألماني توني كروس، الذي أعلن اعتزاله بنهاية بطولة اليورو التي تستضيفها بلاده حاليا، قدم أحد أفضل مواسمه، حيث خاض 48 مباراة بقميص ريال مدريد، وسجل هدفًا وحيدًا وصنع 10 أخرى، ولعب دورًا محوريًا في خط وسط الملكي خلال الموسم.

تألق المخضرم الألماني كروس، جعله ضمن أقوى المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، ولكن بشرط، إذا ساهم في تتويج منتخب بلاده باللقب القاري.

مقالات مشابهة

  • بعد رحيله عن نابولي.. زيلينسكي أول بولندي يرتدي قميص إنتر ميلان
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024