تصدر عدد من النجوم والمشاهير العالميين قائمة "ستايلز 71 شخصاً" الأكثر أناقة لعام 2023، وذلك ضمن قائمة الـ(Best of 2023) التي نشرتها صحيفة نيويورك تايمز.

اقرأ ايضاًالأميرة رجوة الحسين بإطلالة بيضاء.. وخيارات أنيقة من جوتشي وجاكيموس

 وكالعادة، للعالم العربي حصة مميزة في القائمة السنوية، حيث تم اختيار إطلالة زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله و‌الأميرة رجوة الحسين من ضمن الأكثر أناقة لعام 2023.

 

وجاء في تقرير المجلة أن "الأشخاص الموجودين في هذه القائمة، والذين تم عرضهم من دون ترتيب معين، قد تم اختيارهم لكونهم المشاهير والنجوم الذين كانوا الأفضل والأجمل لهذا العام والأكثر أناقة على الإطلاق".

وأوضح التقرير ان اختيار الثنائي الملكي الأبرز في عام 2023 ضمن قائمة "ستايلز 71 شخصاً الأكثر أناقة لعام 2023"، كان بسبب الإطلالات الراقية والفخمة التي أطل بها الثنائي الملكي المميز، سواء من ناحية الإطلالات الكاجوال اليومية التي اختارها الثنائي معا ونسقا ألوانها بشكل متناسق وراقي.

 وصولا إلى فستان الزفاف والمجوهرات والتيجان الملكية الراقية التي زينت إطلالة الأميرة رجوة الحسين في يوم عرسهما الملكي الفاخر، بالإضافة لكل التفاصيل الراقية التي رافقت الزفاف والتي تم اختيارها بعناية ودق، حيث كان يوم 1 يونيو 2023 بمثابة يوما أيقونيا أثبت فيه الثنائي الأكثر أناقة للعالم مدى رقي وأناقة الإختيارات الملكية الفاخرة للعائلة الأردنية الهاشمية.

اقرأ ايضاًالأميرة رجوة تعيد صيحة الـ"جامبسوت" الـ"سفاري".. وحزام من ديور بهذا السعر

وتضمنت القائمة 71 اسما من مجالات مختلفة وشملت 37 امرأة و21 رجلا و3 ثنائيات، بالإضافة إلى 7 أسماء تتعلق بالأشياء والأماكن.

وكانت إطلالات الثنائي الأنيق حديث الصحافة وعالم الأزياء من مختلف أنحاء العالم حيث أطل كل من سمو الأمير الحسين بن عبدالله والأميرة رجوة الحسين بإطلالات غاية في الأناقة في يوم عرسهما حيث تألقت الأميرة رجوة بالفستان الـ"درابيه" الأول من تصميم مصمم العرائس العربي الأكثر شهرة وبراعة، اللبناني إيلي صعب، كما تألقت في حفل العشاء بفستان ثان من تصميم علامة الأزياء الإيطالية الأيقونية "دولتشي آند جابانا" ضمن مجموعتهم للأزياء الراقية "ألتا مودا".

وفي الإطلالتين كانت إطلالة سمو الأمير الحسين متناسقة بتفاصيل ملكية راقية أضافها فوق تصميم ال"توكسيدو" الأسود المميز الذي اختاره بأسلوب راقي ووفقا للبروتوكولات المعروفة. ومن الأسماء التي تضمنتها القائمة لهذا العام: بيونسيه، ريهانا، غوينيث بالترو، فاريل ويليامز، تايلور سويفت، ترافيس كيلسي، مارثا ستيوارت، بيدرو باسكال، مارغوت روبي، بام أندرسون، ديفيد وفيكتوريا بيكهام وغيرهم من المشاهير.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأميرة رجوة سمو الأميرة الحسين الأمير حسين سمو ولي العهد الأميرة رجوة الحسين التاريخ التشابه الوصف الأمیرة رجوة الحسین

إقرأ أيضاً:

الأميرة عادلة بن عبد الله ترعى فعاليات معرض "زوايا"

رعت الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز، اليوم، معرض "زوايا"، أحدث معارض شركة دكاكين الخير، لصالح جمعية سند لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، الذي يستمر حتى 3 أكتوبر في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الحضاري.
وأكدت الأميرة عادلة بنت عبد الله أهمية تكاتف الجهود المجتمعية لدعم هذه الشريحة من الأطفال والمساهمة في توفير العلاج والرعاية.
يذكر أن معرض "زوايا" يهدف إلى جمع التبرعات من خلال بيع الأعمال الفنية والمشغولات اليدوية التي قدمها مجموعة من الفنانين المبدعين، ويسهم في تعزيز دور الفن في تحقيق الأهداف الإنسانية، وتحفيز المجتمع على المشاركة في العمل الخيري

مقالات مشابهة

  • الأمير مولاي الحسن يترأس بالجديدة نهائي الجائزة الكبرى للملك محمد السادس للتبوريدة
  • رسمياً.. آن هاثاواي تعود بـ "مذكرات الأميرة 3"
  • شاهد بالصور.. الفنانة هدى عربي تعود لخطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي و “ثوبها” الأنيق محل حديث الجنس اللطيف
  • الفيصلي يطالب بتحكيم اجنبي لمواجهة الحسين
  • بيولي يستبعد الثنائي البرازيلي من مواجهة العروبة
  • سمو ولي العهد يبعث ببرقية شكر إلى الأمير الوالد بدولة قطر
  • الأميرة عادلة بن عبد الله ترعى فعاليات معرض "زوايا"
  • سمو ولي العهد يقوم بزيارة الأمير الوالد في قصر الوجبة بالدوحة
  • الأكثر مشاهدة عالمياً..عرض "بيتلجوس" على منصة رقمية قريباً
  • الحسين إربد يهزم الكويت الكويتي بأبطال آسيا