دخل نادي الزمالك في مفاوضات قوية عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ضمن خطة الفارس الأبيض لدعم صفوفه مع اقتراب إنهاء أزمة إيقاف القيد.

وقال الإعلامي محمد شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن هناك جلسة جمعت عمر كمال بحسين لبيب رئيس نادي الزمالك خلال الأيام الماضية طلب اللاعب خلالها الحصول على ٣٠ مليون جنيه منحة تعاقد.

أول ألقاب الموسم الإماراتي.. صدام قوي بين شباب الأهلي والشارقة وصراع مرتقب بكأس السوبر 3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام مودرن فيوتشر بنهائي كأس السوبر آخر تطورات صفقة انتقال عمر كمال إلى الأهلي

أكد الإعلامي كريم شحاتة أن عمر كمال عبدالواحد، لاعب فريق فيوتشر أنهى اتفاقه للانضمام إلى النادي الأهلي منذ فترة طويلة، بعد منح المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر موافقته على إتمام الصفقة.

وقال شحاتة خلال تصريحات تليفزيونية: " عمر كمال عبد الواحد مخلص كل شئ مع النادي الأهلي منذ فترة كبيرة، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على ضم اللاعب.

وأضاف:" إدارة النادي الأهلي لم تنهي الصفقة حتى الآن، بسبب تباين بعض الآراء داخل شركة الكرة ولجنة التخطيط بأن اللاعب سينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري، الأفضل إتمام صفقة تبادلية بدلًا من دفع مبلغ مالي".

وأردف:"اللاعب يمتلك أكثر من عرض أبرزهم من الزمالك وبيراميدز وعدة أندية أخرى تريد التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك مودرن فيوتشر فيوتشر عمر كمال عبد الواحد عمر كمال الانتقالات الشتوية عمر کمال

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله

قررت إدارة نادي الأهلي المصري، رفع عرضها المالي المقدم لفريق سوتشي الروسي، من أجل الحصول على خدمات لاعبه المغربي يحيى عطية الله، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير إعلامية مصرية، أن مدرب الأهلي يرى في عطية الله لاعبا يمتلك الإمكانيات اللازمة لتعزيز الجهة اليسرى في التشكيل، وبديلا مناسبا للتونسي علي معلول الذي سيغادر الفريق المصري سواء خلال الصيف أو في الصيف المقبل.

وكان أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي، قد أكد أن السيناريو الأقرب بشأن مستقبل الظهير الأيسر المغربي، هو إعارته إلى أحد الأندية في الدوري الروسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يذكر أن عطية الله انتقل إلى سوتشي في يناير الماضي، قادما من الوداد الرياضي، إلا أن نزول الفريق إلى القسم الثاني من الدوري الروسي، جعل اللاعب المغربي يتشبث برغبته في الرحيل إلى وجهة جديدة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يجد الحل الأمثل لإنهاء أزمة بوطيب
  • الأهلي المصري يقترب من ضم عطية الله
  • تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي
  • الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي يخطئ في اسم نادي ميريح ديميرال .. صورة
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • شبانة: عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل السريع عن الأهلي
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول