لايف ستايل، ممثلو هوليوود ينضمون لكُتَّاب السيناريو في إضراب مفتوح،د ب أانضم ممثلون وممثلات في العديد من المدن في الولايات المتحدة إلى كتاب .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ممثلو هوليوود ينضمون لكُتَّاب السيناريو في إضراب مفتوح، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ممثلو هوليوود ينضمون لكُتَّاب السيناريو في إضراب مفتوح

د ب أ

انضم ممثلون وممثلات في العديد من المدن في الولايات المتحدة إلى كتاب السيناريو في إضرابهم المفتوح الذي لم يحددوا له أجلاً ينتهي عنده.

وأمس الجمعة، في مدن، بما فيها لوس أنجليس ونيويورك، انضم الممثلون إلى كتاب السيناريو، الذين يضربون منذ بداية مايو الماضي. لقد تحدوا درجات الحرارة الحارقة للاحتجاج أمام استوديوهات الأفلام، ومقرات مكاتب خدمات البث ومحطات التلفزيون.

وكان نجوم مثل سوزان سراندون وجيسون سوديكس، من بين هؤلاء الموجودين في صفوف المضربين.

وهذه المرة الأولى، منذ عام 1960، التي يضرب فيها ممثلون وكتاب سيناريو معاً.

وتطالب نقابة ممثلي التلفزيون والسينما "إس.إيه.جي-إيه.إف.تي.آر.إيه" بدفع رواتب أفضل لأعضائها ولوائح بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي. وكان قد تقرر إضراب الممثلين رسميا أمس الأول الخميس، بعد عدم التوصل لاتفاق مع رابطة التلفزيون واستوديوهات السينما (إيه.إم.بي.تي.بي)، على الرغم من أسابيع من المفاوضات.

وامتد تأثير إضراب الممثلين وكتاب السيناريو في الولايات المتحدة إلى ألمانيا، حيث لن يحضر نجما هوليوود ريان جوسلينج ومارجوت روبي العرض الأول لفيلمهما "باربي" المقرر اليوم السبت في برلين وابتعدا عن مواعيد الترويج للفيلم، كما أنه لن يكون هناك مؤتمر صحفي بعد عرض الفيلم.

وسيعرض الفيلم لأول مرة في ألمانيا اليوم السبت في دار عرض "برليناله بالاست"، فيما سيبدأ عرض الفيلم باللغة الألمانية يوم الخميس المقبل.

وأعرب النجوم عن تضامنهم مع العديد من زملائهم الذين يتقاضون أجوراً أقل منهم بكثير.

وقالت روبي في العرض الأول لفيلم "باربي" في لندن، إنها "تدعم بقوة جميع النقابات"، حسبما أفادت تقارير إعلامية. وقالت المخرجة جريتا جيرويج إنها "تريدهم حقا أن يظلوا أقوياء ويفوزوا في معركتهم".

وقال هانز فيرنر ماير عضو مجلس إدارة الرابطة الاتحادية الألمانية للممثلين، يوم الجمعة، إن الرابطة تدعم إضراب الممثلين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"ويست جت" الكندية تلغي 77% من رحلاتها الجوية بسبب إضراب

أُلغي أكثر من ثلاثة أرباع رحلات شركة الطيران الكندية "ويست جت" بحلول الأحد، وفقا لبيانات موقع "فلايت أوير"، بعد الإعلان المفاجئ عن إضراب عمال الصيانة لديها رغم تدخل الحكومة الفيدرالية لتجنب أي اضطراب خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة التي تحتفل فيها البلاد بالعيد الوطني.

وقالت شركة الطيران إنه تم في المجموع إلغاء 832 رحلة مما أثر على ما يقرب من 100 ألف مسافر في كل أنحاء البلاد وعلى الرحلات الدولية.

والميكانيكيون البالغ عددهم نحو 680 والذين تُعتبر عمليات التفتيش والإصلاح اليومية التي يجرونها ضرورية لعمليات الطيران، بدأوا إضرابا عن العمل مساء الجمعة، وفشلوا في التوصل إلى اتفاق بشأن الأجور وظروف العمل.

وقال رئيس "ويست جت" ديدريك بن، الأحد: "ما زلنا نعتقد أن هذا الإضراب لا يهدف سوى إلى إلحاق أقصى قدر من الضرر بشركتنا وبالبلاد"، مضيفا أنه ينتظر تدخلا من الحكومة الفدرالية "على وجه السرعة".

وقالت الشركة إنها خفضت أسطولها التشغيلي إلى 32 طائرة مقارنة بنحو 200 طائرة في الأوقات العادية. واستمرت المفاوضات بين الطرفين في وقت متأخر مساء السبت بمساعدة جهة مُحكمة، دون جدوى. وكان مقررا أن تستأنف الأحد.

والخميس، كان التهديد بحصول تحرك جماعي مُستبعدا بعد تدخل الحكومة الفيدراليّة التي أمرت بتحكيم مُلزم لتسوية النزاع بشأن الأجور وظروف العمل.

لكنّ نقابة الميكانيكيين قررت المضي قدما بتحركها مساء الجمعة، قائلة إن القرار الحكومي لا يمنع الإضراب، ومشددة على أن "رفض شركة الطيران التفاوض جعل الإضراب حتميا".

مقالات مشابهة

  • ممثلو مجموعة مون دراجون العالمية في جولة لزيارة مصنع كوبريسي إيجيبت ومدرسة ابدأ الوطنية للعلوم التقنية ببدر
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية فى كندا بعد إضراب مفاجئ
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب عمالي
  • "ويست جت" الكندية تلغي 77% من رحلاتها الجوية بسبب إضراب
  • العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • ممثلو الشركات الدولية المتخصصة بالذكاء الاصطناعي يزورون مرافق مجمع حمدان الرياضي
  • إضراب مفاجئ يشل حركة الطيران في كندا
  • متظاهرون إسرائيليون يتوجهون لمقر نقابة العمال في تل أبيب للمطالبة بإعلان إضراب شامل
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • إلغاء 150 رحلة طيران كندية بسبب إضراب